سعد: الحركة العمالية موحدة خلف الرئيس وندعو الكل الوطني لمساندة القيادة

أكد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، عضو المجلس المركزي الفلسطيني لمنظمة التحرير شاهر سعد، اليوم الاثنين، دعم وتأييد الحركة العمالية لسيادة الرئيس محمود عباس، ووقوف الحركة موحدة خلف القيادة.

ودعا سعد، في بيان صحفي، كافة جماهير الطبقة الفلسطينية العاملة، وأعضاء النقابات العمالية المنضوية تحت راية الاتحاد، إلى المشاركة في الفعاليات الجماهيرية والشعبية المساندة لخطوات القيادة، التي ستنطلق في الرابع والعشرين من شهر أيلول 2018، بالتزامن مع وقوف سيادة الرئيس على منبر الأمم المتحدة ليتلو خطاب التمسك بالأرض أمام العالم.

وأضاف: سنقوم بذلك انسجاماً مع دعوة الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة، التي دعت في بياناً لها، إلى الوقوف خلف الرئيس وبجانبه وهو يقاوم الضغوط الظالمة التي تمارس عليه، لحمله على التخلي عن حق العودة واعتبار القدس عاصمة لدولة فلسطين؛ وإقامة الدولة الوطنية المتصلة جغرافيا والموحدة ديمغرافياً، والتي تضمنت دعوة الدول العربية والإسلامية إلى مساندة الموقف الفلسطيني.

وتابع: “هذه دعوة موجهة للجميع لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة، وتصعيد الكفاح اليومي على الأرض بقيادة منظمة التحرير، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يهدم مبنى سكنيا ويعتدي على مواطنين في القدس

شرعت بلدوزرات وجرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم الأربعاء، بهدم مبنى سكنيا في …

اترك رد