أين تكمن الحقيقة

اليكم الترجمة الحرفية لجزء من تقرير اخباري تم نشره في صحيفة الواشنطن بوست، يؤكد معرفة السنوار القيادي الحمساوي يحيى السنوار، بأن المقابلة سيتم نشرها في صحيفة اليمين الصهيوني المتطرف “يديعوت احرنوت”:
قالت فرانشيسكا بوري (Francesca Borri)، وهي صحافية مستقلة من إيطاليا، لصحيفة واشنطن بوست أنها كانت شفافة وصريحة في جميع تعاملاتها مع حماس وأنه من المعروف أن عملها قد ظهر سابقاً في المطبوعات الإسرائيلية. وقالت إنها عملت في القصة لأكثر من شهر، بما في ذلك الاجتماع وجهاً لوجه والمتابعة بإرسال رسائل بالبريد الإلكتروني.
وقالت الصحيفة الاسرائيلية في بيان “عرف السنوار ان المقابلة ستنشر في وقت واحد في صحيفة لا ريبوبليكا الايطالية وفي صحيفة يديعوت احرونوت.” “أثناء المقابلة، يتكلم أيضًا بشكل مباشر ويرسل رسائل إلى الجمهور الإسرائيلي”.

وهذا رابط التقرير الاخباري:
https://www.washingtonpost.com/world/2018/10/04/hamas-leader-gave-rare-interview-israeli-newspaper-then-said-he-was-duped/?noredirect=on&utm_term=.4fea52967606

وذكرت الصحافية فرانشيسكا بوري (Francesca Borri) على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انها تعمل مراسلة لصحيفة يديعوت احرنوت.

شاهد أيضاً

بحضور الرئيس .. استشاري فتح يعقد غدا دورته الأولى في رام الله

يعقد المجلس الاستشاري لحركة فتح دورته الاولى بعد تشكيلته الجديدة في رام الله يوم غد …

اترك رد