هل لشرطة حماس مرشدين عند ( الجن )؟!

بقلم: خالد الصحراوي

لقد هزتني جريمة مقتل مواطن فلسطيني من شمال غزة وبمساعدة ابيه واخيه عند ما يعرف ب شيخ لتخريج جن من جسم المواطن ..

الى هنا الهزة خفيفة جدا …، اما ما هو اكبر منها بكثير فهي تصريح الناطق باسم شرطة حماس ان ما وقع قد يبدو صحيحا وفي انتظار التحقيق .. كلمة ” قد ” هنا تعني اعتراف من شرطة حماس بوجود دور للجن في الجريمة وقتل المواطن وما انتظار التحقيق الا مسالة وقت ليس الا .. اضافة الى اسلوب حماس الشرطي وهو الاستخفاف الى ابعد حد في عقل الانسان والمتلقي في سبيل ايصال رسالة ان غزة مافيها جرائم ؟ لماذا هل غزة ملائكة مثلا؟

كيف لناطق باسم الشرطة وبرتبة عسكرية سامية يؤمن بتلك المسألة بأنه قد يكون الجن هو القاتل ؟ طيب حسنا لو كان الجن يقوم بهكذا ادوار والمشايخ قادرة على معالجة تلك الامور من وجهة نظرهم ونظر الجهلة لماذا فاتحة مراكز الشرطة في كل العالم ؟؟؟؟؟؟؟

ما وقع بخصوص الجريمة المذكورة يسلط الضوء على اهمية حياة الانسان في نظر وعيون من يفترض انهم الاعين الساهرة لحملبة امنه .. هل مشايخ الجن اقدر على مكافحة الجريمة من الشرطة وهل هم اسرع في كشف الجناة ؟

ان معالجة الامر لصالح حزبي وهدف فئوي ضيق نتيجة مناكفات غبية بتلك الطريقة يؤكد ان ما وقع جريمة يجب ان تحرك الرأي العام في غزة خاصة وفلسطين عامة للتأكيد ان الانسان والمواطن بغض النظر عن دينه ولغته وعقله هو الاهم وهو سيد المجتمع .. وليس عقل شرطي مريض هو السيد لتمرير ثقافة وترسيخها عفت عليها قرون مضت وخلت ..!!

المطلوب الان هو التالي ، مباشرة التحقيق من جهة رسمية شرعية لكشف ملابسات ما وقع اولا .. وثانيا اقالة الضابط المتحدث باسم الشرطة ليعمل في مكافحة الجن ومصادقتهم كيفما شاء افضل له .. واقالة المسؤول الاول بشرطة حماس واي لجنة امنية في تشريعي حماس .. ودون ذلك يعتبروا مشاركين في ترسيخ تلك العقلية ولو احد له عند احد ثأر او انتقام لينتقم باسم الجن وتخريج جن منه وهكذا ،،.

كما ان التنظيمات بدل التفاتها لما يسمى مسيرات العودة ان يلتفتوا الى كرامة الانسان التي كفلها الله عزووجل .. ولقد كرمنا بني ادم .. اي كل البشر كل الانسانية مش بس مسلمين ولا حمساويين ولا جهاديين ولا داعشيين !! ان لم يتحركوا تلك الفصائل فاهي مشتركة وفاعلة في ابشع جريمة يشهدها القرن 21 ..!! لو ان الجن كان مرشد لحماس لن يصل بهم هذا الاستخفاف الى هذا الحد لتقول شرطتها انه قدددد يكون صحيح ان الجن هو من قتل المواطن !!!

سؤااااااال ،،، لماذا مشايخ حماس ومصر وغيرهم من الاخوانجيين يمجدوا في الشيخ اردوغان الى هذا الحد ؟؟ وليبيا شاهد على دور تركيا في القتل هناك وعفرين في سوريا ام ان من يقتل هناك فطايس ؟؟؟ ام ان الدولار اقوى من التقوى ؟؟! ولا الاعين مكسورة لمخابرات تركيا بالبلدي !!؟

شاهد أيضاً

زياد… أعطى الأرض عمره

بقلم: موفق مطرعاشق الأرض المقدسة، شجرة زيتون فلسطينية اصلها ثابت في الأرض وفرعها ينير السماء …

اترك رد