حركة فتح اقليم اسبانيا تدين العدوان على شعبنا وتدعو لتجسيد الوحدة الوطنية

اصدرت حركة فتح في اسبانيا بيانا اكدت فيه علي اهمية الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الغاصب علي شعبنا الفلسطيني وضرورة تجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وفيما يلي تنشر الصباح النص الحرفي للبيان:

ان حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح (اقليم اسبانيا ) تدين وتستنكر العدوان الهمجي الاسرائيلي الذي يتعرض له أهلنا في قطاع غزة حيث يتواصل مسلسل التدمير الممنهج لمؤسساتنا الفلسطينية من قبل الاحتلال وان هذا العدوان هو جزء من جرائم إسرائيل المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني .. وهذه الممارسات الاسرائيلية وجرائم الاحتلال لن تكسر إرادة شعبنا .

أن شعبنا الفلسطيني العظيم الذي قدم ألاف الشهداء من اجل نيل الحرية والاستقلال لن ولم تنال من إرادته كل جرائم الاحتلال وأسلحته القمعية .. وأن حكومة الاحتلال الاسرائيلي تضرب بعرض الحائط كل القوانين الدولية وتواصل مذابحها وعدوانها بحق شعبنا الأعزل وسط صمت دولي معيب .

اننا فى هذا الوقت وامام هذا العدوان يكون شعبنا الفلسطيني بحاجة ماسة الى الوحدة الوطنية التى هي صمام الأمان لحماية شعبنا وأرضنا .. وان الوحدة الوطنية ليست شعارا فحسب بل هى هو احد اهم اولويات النضال الفتحاوي الذي عمد بدماء الشهداء واننا ندعو ابناء شعبنا الى التجسيد الحقيقي للوحدة الوطنية وأننا ندعم وبقوة مواقف ودعوة الاخ القائد العام الرئيس محمود عباس لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والتجسيد الفعلي للوحدة الوطنية من خلال انهاء اللانقسام وتسلم حكومة الوفاق الوطني مسؤولياتها الوطنية في قطاع غزة .
إن حركة فتح اقيلم اسبانيا تؤكد ان خيار الوحدة الوطنية هى الأساس في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والعدوان والعمل آلان وفورا من أجل إنهاء الانقسام وعودة السلطة الشرعية الي قطاع غزة فورا لتكون حكومة واحدة فى مواجهة هذا العدوان علي شعبنا وان نقف موحدين وكلنا يد واحدة لدعم صمود شعبنا ورفع المعاناة عن أهلنا وتعزيز المقاومة الشعبية في مواجهة الغطرسة والتعنت الإسرائيلي …

إن حركة فتح اقليم اسبانيا تدعو الى الاستجابة لنداء القيادة الفلسطينية فورا والجهود المبذولة الآن والعمل بشكل جماعي لدعم الدعوة التى أطلقتها القيادة الفلسطينية من اجل استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء سيطرة حماس وتفردها فى ادارة قطاع غزة وجعله رهينة للمصالح الضيقة والتى هى كفيلة لإنهاء هذا الوضع المأساوي ووقف الاحتلال وعدم اتخاذ غزة وشعبنا رهينة لمصالح وحسابات ضيقة لا تخدم الوحدة ولا الشراكة الحقيقة بين أبناء الوطن الواحد .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الحریة والاجلال لاسرانا البواسل
والشفاء لجرحانا المغاویر
الحریة لاقصانا الشریف
وقدسنا زھرة الارض وعاصمتنا الابدیه
ومن نصر الى نصر
وإنها لثورة حتى النصر

شاهد أيضاً

ظاهر: بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني يؤكد على توحيد الجهود لمساندة نضال شعبنا الفلسطيني

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، عقدت الجمعيات والمؤسسات الدنمركية المناصرة للقضية الفلسطينية، اليوم …

اترك رد