الجالية بالنمسا تهنئ الفلسطينيين بانجاز مؤتمر اتحاد الجاليات

هنأت الجالية الفلسطينية في النمسا شعبنا الفلسطيني بنجاح المؤتمر العام لاتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا والذي انعقد في العاصمة الإيطالية روما بحضور عدد كبير من أعضاء الجاليات وتمثيل رسمي للجنة النتفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومجلسها الوطني ودائره المغتربين برئاسة د نبيل شعت وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح د سمير الرفاعي ومؤسسات اهلية ودولية.
وافاد منذر مرعي ابو زيد عضو المجلس الوطني الفلسطيني ورئيس الجالية الفلسطينية في النمسا بأن انجاز عقد المؤتمر يعد انتصارا لثقافة شعبنا المتأصلة بعمق انتمائه لقضيته العادله وتعبيرا حقيقيا لأهمية منظمة التحرير الفلسطينية والجاليات الفلسطينة في الشتات التي تعمل على توحيد الجهود في مواجهة المشروع “الصهيو أمريكي” الهادف لتصفية القضية الفلسطينية.
وأضاف مرعي‎ بأن المرحلة الحرجة التي تعصف بشعبنا وقضيته تستدعي استنفار كافة الجهود من اجل احباط كل المشاريع المشبوهه والتمترس خلف القيادة الشرعية لشعبنا والمتمثلة بالرئيس محمود عباس أبو مازن وما يمثله من شرعية وطنية تقف سداً منيعا امام كل التحديات.
وأكد على ان ثقة الجاليات الفلسطينية في اوروبا بأعضاء الاتحاد ورئيسه الدكتور علي القادي وتعقد عليها آمالا كبيرة لانجاز السياسات والخطط الاستراتيجية التي اقرتها الهيئه العامة للاتحاد خلال المؤتمر وتفعيل اللجان المسانده لشعبنا.
وفي سياق متصل ذكر مرعي بأن الجالية الفلسطينية في النمسا تضع كافة امكانياتها تحت تصرف الاتحاد بما يخدم شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، داعيا الكل الفلسطيني للتوحد خلف الشرعية الفلسطينية للدفاع عن مقدساتنا وأرضنا وحلم اجيالنا باقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

شاهد أيضاً

صور … روما تحتضن مؤتمر اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا

افتتحت في العاصمة الايطالية روما، يوم السبت، فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا …

اترك رد