“الحياة الجديدة”.. لعهد جديد في الإعلام الرسمي

عساف: خطوة مهمة للنهوض بالاعلام الرسمي والدفاع عن المشروع الوطني

شهدت صحيفة “الحياة الجديدة”، اليوم الخميس، توقيع 39 من الصحفيين والعاملين فيها على عقود عمل جديدة تابعة لديوان الموظفين العام، في إطار خطة تطويرية شاملة تبناها مجلس إدارة الصحيفة الجديد برئاسة المشرف على الإعلام الرسمي أحمد عساف.

ونظمت الصحيفة في مقرها بمدينة البيرة، حفلا تكريميا لموظفيها في هذه المناسبة، بحضور المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس تحرير الصحيفة محمود أبو الهيجاء، ومديرها العام ماجد الريماوي، ونقيب الصحفيين الفلسطينين ناصر أبو بكر، وكادر الصحيفة والعاملين فيها.

وأكد عساف خلال الحفل، أن مجلس الإدارة الحالي يقود الصحيفة بخطة تطويرية شاملة، تهدف للنهوض بواقعها، والتميز في أدائها، مشددا على أن هذه الخطة انطلقت بقرار الرئيس محمود عباس اعتماد مركز مالي للصحيفة ضمن الموازنة العامة.

وأوضح عساف أن الخطة التطويرية للصحيفة تشمل ضمان الاستقرار الوظيفي لموظفي الصحيفة أولا، من أجل خلق بيئة عمل مريحة، تضمن الخروج بمنتج إعلامي على قدر المسؤولية الوطنية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام إلى مشروع إنشاء المطبعة الوطنية، مؤكدا انطلاق العمل عليه ضمن خطة ليرى النور خلال الشهور المقبلة، وأن المطبعة ستكون من أحدث المطابع في الوطن، وستقدم خدمات شاملة تنهض بالاعلام الوطني.

ونوه عساف إلى أن صحيفة “الحياة الجديدة”، تضم نخبة من الصحفيين الوطنين المميزين والمهنيين والقادرين على التصدي للأخطار المحدقة بالمشروع الوطني الفلسطيني.

من جانبه، أكد رئيس تحرير الصحيفة محمود ابو الهيجاء، أن هذه اللحظة المجيدة تشكل انطلاقة جديدة للصحيفة وكادرها، ودفعة للعمل الصحفي المدفوع بهم الوطن والمشروع الوطني الذي يواجه تحديات جمة، لتكون الصحيفة أداة في الدفاع عنه.

وشكر أبو الهيجاء المشرف العام على الاعلام الرسمي أحمد عساف على الجهود التي بذلها للوصول إلى هذه اللحظة الفارقة في تاريخ الصحيفة، والمؤثرة بشكل إيجابي على كادرها.

من ناحيته، أشار نقيب الصحفيين الفلسطينين ناصر أبو بكر إلى أهمية الانجاز الذي تحقق بتوقيع العقود في صحيفة “الحياة الجديدة”، موجها الشكر إلى المشرف العام أحمد عساف وإدارة الصحيفة على الجهود التي بذلت لتحقيق ذلك.

كما أشاد أبو بكر بجهود اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين في الصحيفة وتميزها في العمل النقابي لصالح المشروع التطويري للصحيفة وحقوق موظفيها، منوها بتميز الكادر الصحفي في الحياة الجديدة التي خرّجت العديد من الصحفيين البارزين محليا وعربيا ودوليا.

شاهد أيضاً

الحمد الله يستقبل الوفود العربية المشاركة بمؤتمر نصرة القدس

استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الخميس في مكتبه برام الله، الوفود العربية …

اترك رد