النتشة يبحث مع ممثلين عن الإنتربول الفلسطيني والدولي التعاون المشترك

بحث رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، اليوم الاثنين، مع رئيس وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي/ إنتربول فلسطين العميد محمود صلاح الدين، ومسؤول ملف الشرطة العربية في وحدة العلاقات العربية والتعاون الدولي العقيد عماد النواجعة، سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

وأكد النتشة أن هيئة مكافحة الفساد هي هيئة الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته، وتسعى لتعزيز التعاون مع مختلف الاطراف بما يخدم الشعب الفلسطيني، خاصة في مجال محاربة الفساد والقضاء عليه، وملاحقة الفارين من وجه العدالة وخاصة مرتكبي جرائم الفساد.

وهدف الاجتماع إلى تعزيز التنسيق ما بين هيئة مكافحة الفساد ونيابة مكافحة الفساد وما بين المكتب المركزي الوطني للإنتربول في فلسطين، إضافة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يضمن الاستفادة المثلى من انضمام دولة فلسطين إلى الإنتربول الدولي والعربي، لغايات استرداد المتهمين الفارين من وجه العدالة والمطلوبين في جرائم فساد.

وتبادل المجتمعون بعض المعلومات اللازمة للتحقيقات في جرائم الفساد، التي تتيح قواعد البيانات للإنتربول الحصول عليها بطريقة آمنة عبر نظام الشارات المعمول به في هذه المنظمة.

وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل تجمع بين الجانبين، يتم خلالها عرض ومناقشة آليات العمل المُثلى التي تضمن التنسيق الفعَال في الملفات ذات الصلة بجرائم الفساد.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تستولي على شاحنة نفايات شرق نابلس

استولت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، على شاحنة لجمع النفايات تابعة لمجلس قروي روجيب شرق نابلس. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *