الاحتلال يغلق “باب العامود” ويُنكل بطلبة المدارس ويعتقل 8 أطفال من سلوان وجبل المكبر

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة) ونكلت بالمواطنين، خاصة طلبة المدارس، واعتقلت ثمانية أطفال، من بلدتي سلوان جنوب المسجد الأقصى، وجبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

وادعت شرطة الاحتلال، أن اغلاق باب العامود جاء بسبب جسم مشبوه في المنطقة، علماً أن هذه الحجة تذرعت بها سلطات الاحتلال لإغلاق نفس المنطقة مؤخراً لأكثر من مرة.

واعتقلت قوات الاحتلال، طالبا بعد الاعتداء عليه بالضرب، في محيط باب العامود بمدينة القدس المحتلة، وحولته إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم سبعة أطفال، بعد اقتحام منازلهم في بلدتي سلوان جنوب المسجد الأقصى، وجبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

وقال مراسلنا نقلا عن مركز معلومات وادي حلوة إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: خضر محمد عودة (13 عاماً) وجهاد جواد أبو رموز (15 عاماً)، وسلطان سرحان (14 عاماً)، ومحمد جواد أبو رموز (14 عاما)، ومهند زيد مشاهرة (17 عاماً)، وعدي عدنان غيث (17 عاماً)، وعُمري سليمان مشاهرة (17 عاماً).

وأضاف أن قوات الاحتلال حولت المعتقلين الى مركز التوقيف والتحقيق “المسكوبية” غربي القدس المحتلة، وآخر تابع للاحتلال في شارع صلاح الدين قبالة سور القدس من جهة باب الساهرة.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تستولي على شاحنة نفايات شرق نابلس

استولت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، على شاحنة لجمع النفايات تابعة لمجلس قروي روجيب شرق نابلس. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *