“المواصفات والمقاييس” تمنح ثلاث شهادات جودة جديدة

صادق مجلس الجودة في مؤسسة المواصفات والمقاييس على منح ثلاث شهادات جديدة لمنتوجات زيت الزيتون، والمكدوس، والباطون الجاهز، حيث حازت ثلاثة مصانع وطنية على هذه الشهادة، بعد إتمام الإجراءات الإدارية ومطابقة الفحوصات الفنية للمنتوجات.

وناقس المجلس خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء، بمدينة رام الله، عدة ملفات لمصانع وطنية تقدمت بالحصول على شهادات الجودة، بالإضافة لمناقشة ملفات مصانع حاصلة على الشهادات، كما اطلع أعضاؤه على نتائج الفحوصات الدورية لبعض منتوجات المصانع الحاصلة على الشهادات.

يذكر أن مجلس الجودة يتشكل من أعضاء من المؤسسة ممثلين للدوائر الفنية، وممثل عن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، وممثل عن الجامعات الفلسطينية. هذا ويجتمع المجلس بشكل دوري لمناقشة ملفات المصانع الحاصلة على شهادات الجودة او الراغبة في الحصول عليها.

ودعت المؤسسة إلى تداول المنتوجات الوطنية الحاصلة على شهادات الجودة، حيث إن هذه الشهادة تعني الضمان على متابعة هذه المنتوجات على مدار العام واجراء الفحوصات عليها والتأكد من مطابقتها للمواصفات، كما تذكر المؤسسة بأنها تقوم بتحديث قوائم المصانع الوطنية الحاصلة على الشهادات، وتقوم بنشر هذه القوائم بشكل دوري على موقع المؤسسة الالكتروني www.psi.pna.ps.

شاهد أيضاً

“الإحصاء”: ارتفاع صافي رصيد وضع الاستثمار الدولي بنسبة 11% نهاية الربع الثاني من 2019

أظهرت النتائج الأولية لوضع الاستثمار الدولي والدين الخارجي لفلسطين في نهاية الربع الثاني 2019، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *