الجيش المصري يشن عملية عسكرية واسعة شمال سيناء

بدأت القوات المسلحة المصرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فى تنفيذ عمليات عسكرية واسعة النطاق داخل مدن العريش والشيخ زويد ورفح، من خلال قوات الجيش الثانى الميدانى وعناصر الدعم المتمثلة فى قوات التدخل السريع، بالإضافة إلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات، ضد بؤر إرهابية على نطاق واسع.

وقال مصدر أمنى لموقع “اليوم السابع” الاخباري، إن القوات المسلحة تنفذ الآن عمليات عسكرية واسعة النطاق داخل مدن العريش والشيخ زويد ورفح، من خلال قوات الجيش الثانى الميدانى وعناصر الدعم المتمثلة فى قوات التدخل السريع، بالإضافة إلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات ضد بؤر إرهابية على نطاق واسع.

وأوضح المصدر، أن القوات المسلحة تقود عمليات عسكرية عنيفة فى شمال سيناء ضد أهداف وبؤر إرهابية، من خلال مروحيات الأباتشى الهجومية، التى توفر غطاءً جويًا للقوات البرية، وسوف يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن نتائجها.

وأوضح مصدر أمنى إنه لم يتم حتى الآن إجراء حصر نهائى بأعداد الشهداء والمصابين فى صفوف القوات المسلحة أو الشرطة المدنية والأهالى “المدنيين”، جراء التفجيرات الإرهابية التى وقعت مساء أمس، الخميس، وجار حصر الخسائر البشرية والمادية، لإعلان أرقام دقيقة على الرأى العام.

ونفى المصدر الأمنى، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، ما تردد عن أن أعداد الشهداء المعلنة من خلال وزارة الصحة تخص العسكريين فقط.

وأوضح المصدر أن أعداد الشهداء تشمل عسكريين من القوات المسلحة، بالإضافة إلى عناصر من قوات التأمين فى مديرية أمن شمال سيناء، ومواطنين مدنيين من أهالى شمال سيناء.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين يطلع مجلس الوزراء السعودي على نتائج مباحثاته مع الرئيس عباس

أطلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، مجلس الوزراء السعودي، على …

اترك رد

Translate »