جبارين: ما يجري داخل سجون الاحتلال بحق الاسرى جرائم متعمدة

اعتبر العضو العربي في الكنيست يوسف جبارين إن ما يجري داخل سجون الاحتلال بحق الاسرى جرائم مستمرة، منوهاً إلى أن حكومة نتنياهو كانت قد أقرت قبل نحو عامين قراراً يمنع الاعضاء العرب في الكنيست من زيارات الاسرى، وقد تم تقديم التماس حينها لمحكمة الاحتلال العليا اضافة لاتحاد البرلمانيين الدولي بادعاء المس بالحصانة البرلمانية، لافتاً إلى أن الهدف من ذلك هو تغطية الاحتلال لجرائمه بحق الحركة الاسيرة وقمعها.
وفي اطار اخر، لفت جبارين في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الاثنين، إلى أن مصادقة حكومة نتنياهو على نصب الكاميرات في مراكز الاقتراع، تهدف الى المس بنسبة التصويت في المجتمع العربي، وأن نتنياهو يربط بين نسبة التصويت العالية للعرب وسقوطه في الانتخابات وعدم تمكنه من تشكيل حكومة يمين متطرف.
وأضاف جبارين أن نصب الكاميرات في مراكز الاقتراع إجراء عنصري يستمر بالتحريض على المواطنين العرب الفلسطينيين ويدعي تزييف الانتخابات.
ودعا جبارين المواطنين العرب للتصويت بقوة في الانتخابات الاسرائيلية القادمة وسد الطريق أمام نتنياهو وافشال مخططه في فرض العنصرية قبيل الانتخابات ليبقي على نسبة تصويتهم منخفضة.

شاهد أيضاً

السلطات الإسرائيلية تهدم منزلا في اللد

هدمت السلطات الإسرائيلية، اليوم الاثنين، منزلا في حي المحطة بمدينة اللد داخل أراضي عام 48؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *