لجنة الأسرى تستعد لبرنامج إسنادي جديد وتعقد مؤتمرا صحفيا هاما الإثنين القادم

أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة على حق الأسرى في الحرية والعودة أحياء إلى ذويهم وأن لغة القتل التي يمارسها السجان الإسرائيلي بحقهم لن تكسر إرادة الأسرى وشعبنا الفلسطيني في الحرية والعودة .

جاء هذا خلال الإجتماع الدوري الذي عقدته لجنة الأسرى بمقر رابطة الأسرى والمحررين في مدينة غزة بحضور ألوان الطيف الوطني والإسلامي حيث تدارست اللجنة آخر التطورات والأحداث في سجون الإحتلال الإسرائيلي وخاصة فيما يتعلق بأوضاع الأسرى المرضى وحالة الأسير يسري المصري والنواب المختطفين وآخر التطورات حول قضية النائب خالدة جرار .

وأقرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة مؤتمرا صحفيا سوف تعقده في صباح يوم الإثنين القادم أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة للتأكيد على حق الأسرى المرضى في العلاج وفي الكشف الطبي الحقيقي على أيدي أطباء مختصين وعلى حق كافة الأسرى في الحرية والعودة إلى ذويهم أحياء .

هذا وتستعد لجنة الأسرى لعقد وتنظيم ورشة عمل قانونية وإعلامية في سياق التحضير لبرنامج إسنادي جديد لدعم الأسرى داعية الكل الفلسطيني لبذل المزيد من الجهود والطاقات لدعم وإسناد الأسرى بعيدا عن التجاذبات السياسية التي تضعف من العمل الإسنادي للأسرى .

شاهد أيضاً

تسليم شهادات “الانجاز” للأسرى الناجحين في مكاتب التربية غدا

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، عن بدء تسليم شهادات الثانوية العامة للأسرى الناجحين …

اترك رد

Translate »