JERUSALEM, ISRAEL - MARCH 18: (ISRAEL OUT) Naftali Bennett, head of Israel's Jewish Home party looks on before the swearing in of the new Israeli government at the Knesset on March 18, 2013 in Jerusalem, Israel. Israel's 33rd government is to be sworn in today after almost six weeks of negotiations to piece together a coalition government. (Photo by Uriel Sinai/Getty Images)

الوزير الاسرائيلي “بينت”: قريبا سيصلي اليهود في الحرم القدسي الشريف والى الابد

ذكر موقع المستوطنين ان وزير التعليم نفتالي بينيت (البيت اليهودي) شارك يوم أمس الأحد، في التظاهرة التي جرت في ساحة الحائط الغربي (المبكى)، بعد المسيرة التقليدية لمرور 48 عامًا على توحيد القدس.
وقال بينت في كلمته: “لا يمكن للشعب ان يكون محتلا في ارضه. كل واحد وواحدة منكم يحمل في قلبه تاريخًا عمره 3 آلاف عام، وكل واحد وواحدة منكم هو الوريث ومكمل درب الملك داوود الذي حدد على بعد 300 متر من هنا، القدس كعاصمة أبدية للشعب الإسرائيلي قبل 3 آلاف عام. وكل واحد منكم هو وريث الملك سليمان الذي بنى هنا فوق (في الحرم القدسي) الهيكل، والوريث لمقاتلي الهيكل الثاني ومكمل درب جميع اليهود في الشتات، الذين رددوا طوال الفي عام ثلاث مرات يوميًا “والى القدس مدينتك ستعود برحمة”. وقال كل واحد منكم سيواصل درب مقاتلي 48 الذين دفعوا أرواحهم وحاربوا في البلدة القديمة لكنهم لم يتمكنوا من تحرير المدينة القديمة”.
وقال بينيت أن القدس كانت خلال 19 عامًا فقط تحت سيطرة الأردنيين بصورة غير قانونية. “كل واحد منكم هو وريث المظليين الذين وقفوا هناك فوق في جبل الهيكل وقالوا أنّ جبل الهيكل تحت سيطرتنا”. وأضاف بينيت: ” كل واحد منكم هو أب وجد لأحفاده وذريته للأبد، لأنّ القدس هي لشعب إسرائيل منذ الأزل وإلى أبد الآبدين. ولا يمكن للعالم أن يقسم القدس”.
وأضاف رئيس البيت اليهودي: “هذه مسؤوليتنا كعاصمة لنا ان نفعل ذلك، لأنّ العالم لا يفهم بعد، وسيفهم ذلك بفضل القوة العظمى الموجودة هنا، وفي صفوف كل أبناء إسرائيل. على كل ولد إسرائيلي أن يقول “إذا نسيتك يا قدس فلتنسني يميني”، وقريبا في ايامنا سيتمكن اليهود من الصعود للصلاة في جبل الهيكل، لأنّ جبل الهيكل لنا”.

(موقع والا:18/5)

شاهد أيضاً

“ثوري فتح” يدعو الإدارة الأميركية للتراجع عن إعلان ترامب

شدد على ضرورة استمرار الحراك الجماهيري حتى الانعتاق من الاحتلال طالب المجتمعين في اسطنبول بالارتقاء …

اترك رد

Translate »