النائب أبو هولي :يؤكد إن فخامة الرئيس يضع على سلم أولوياته الطفل الفلسطيني

نظمت روضة المغازي الجديدة التابعة لجمعية مركز المغازي الثقافي في و سط قطاع غزة اليوم في مخيم المغازي احتفالا حاشدا بحضور الدكتور احمد ابو هولي عضو المجلس التشريعي و الدكتور عبد الرؤوف الطلاع و المناضل ابو صالح القطاوي و أهالي الأطفال بمخيم المغازي بتخريج الفوج الثامن.

بحضور أعضاء من مجلس إدارة الجمعية والعاملين فيها إلى جانب حشد كبير من الأطفال وذويهم , حيث تضمن الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة ، وقدم أطفال الفوج الثامن من الخريجين فقرات فنية من الأناشيد الدينية و الدبكة الشعبية وأناشيد وقصائد شعرية.

أكد الدكتور احمد ابو هولي عوض المجلس التشريعي خلال مشاركته في حفل تخريج الفوج الثامن إن أطفالنا وعلى الرغم من ظروفهم القاسية يشكلون رافعة وطنية حيث أنهم جبلوا بالانتماء للأرض والثوابت، مبينا أن فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن يضع على سلم أولوياته الطفل الفلسطيني الذي مثل مستقبل فلسطين المزدهر.

ووجه النائب أبو هولي تحياته لعشرات الأطفال الذين يتعرضون لبطش وإجرام المحتل، ولأطفالنا الذين يتعرضون للموت في مخيم اليرموك، لافتا أن هذا العام كان كارثيا على أطفالنا الذين يجاوبوه بصدورهم العارية ترسانه الاحتلال وبطشه المتصاعد.

وثمن النائب ابو هولي دور جمعية مركز المغازي الثقافي و أسرة الروضة في إبراز وإطلاق قدرات الأطفال والتي تمثلت في العروض واللوحات الرائعة، التي أظهرت مدى اهتمام المديرة والمعلمات لإظهار الإبداع الفني والرسائل التربوية التي استطاعت أن تحققها على مدى الأعوام السابقة ,وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

شاهد أيضاً

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية النرويج

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية النرويج ايني …

اترك رد

Translate »