محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (34) أسيرا

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، بأن محاكم الاحتلال الإسرائيلي مددت على مدار الأيام القليلة الماضية اعتقال (34) أسيرا في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتا إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات المقبلة.

وأوضح النادي في بيان صحفي أن محكمة الاحتلال في ‘سالم’ مددت اعتقال كل من الأسرى: أشرف شتا، وميلاد عبادي، وأبان أبو عمر، وإبراهيم سلمي، وأيمن رخ، وفايز قبها، وإبراهيم خليفة، وصالح داود، وعبد العزيز أبو عبيد، وعز الدين حرز الله.

وأضاف أن محكمة الاحتلال في ‘عوفر’ مددت الاعتقال لكل من الأسرى: نادي وشحة، وجهاد مسالمة، وبلال اسعيد، ومحمد سباتين، ونور الدين ريان، وعز الدين أبو سل، وصالح نجم، وعصام ريان، وكرم ريان.

وقال: أما في محكمة الاحتلال في ‘بيتح تكفا’ مدد اعتقال كل من الأسرى: سميح عليوي، ومحمد عباس، وأحمد صوالحة، وزهدي صايغ، وعلي أبو عقر، ولؤي زبون، ومحمد العوق، ومراد شقيقات، وعودة حمايل.

وأضاف النادي: كما مدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: صهيب أبو ليفة، ومحمد جودة، وجاسر حمادة، في محكمة الاحتلال في ‘الجلمة’. ولكل من الأسرى: أسامة هشلمون، وأحمد أبو منشار، ومحمد رفاعية في محكمة الاحتلال في ‘عسقلان’.

شاهد أيضاً

تسليم شهادات “الانجاز” للأسرى الناجحين في مكاتب التربية غدا

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، عن بدء تسليم شهادات الثانوية العامة للأسرى الناجحين …

اترك رد

Translate »