الطيبي : الكرة في ملعب نتانياهو وإذا لم يرغب ان يتلقى هدفاً في شِباكه من جبريل رجوب فلينزل عن الشجرة الآن

ألقى النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة ، خطاباً ضمن خطابات الدقيقة في الهيئة العامة بالكنيست تطرق فيه الى ما يتعرض له فريق كرة القدم الفلسطيني من تضييق وصعوبات، وقال الطيبي : توجد أزمة في كرة القدم في المنطقة، هناك طلب من الاتحاد العام الفلسطيني لكرة القدم بإخراج الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم من الفيفا وذلك في المؤتمر الذي سيعقد الاسبوع القادم.

وتابع الطيبي : أتقدم بطلب من رئيس الحكومة نتنياهو، بتمكين حرية الحركة الكاملة للاعبي كرة القدم الفلسطينيين، ولإدارة فرقهم، وللمنتخب، وفقاً لما هو مُتبع، لكي تكون الرياضة متيسرة للجميع، وتكون المنافسة عادلة ومتساوية. بدون مضايقتهم في المعابر، وبدون توقيفهم في الحواجز. وأطالب الاعتراف بالاتحاد الفلسطيني والاعتراف بالقانون الدولي ، حيث لا تستطيع ان تكون فرق من المستوطنات جزءاً من اتحاد كرة القدم في إسرائيل.

وأنهى الطيبي : الكرة موجودة في ملعب نتانياهو، وإذا لم يرغب ان يتلقى هدفاً في شِباكه من جبريل رجوب فلينزل عن الشجرة الآن، ومن هنا ادعوه لحل هذه المشكلة حتى لا تتفاقم الأزمة، ولكي ننقذ كرة القدم في إسرائيل أيضاً، ونساعد كرة القدم الفلسطينية رغم ان المناطق تحت احتلال.

شاهد أيضاً

الكشف عن لقاء “سري” جمع السفير القطري ومسؤولة إسرائيلية في غزة

كشفت وسائل إعلام عبرية يوم السبت، عن “لقاء سري” جمع نافا بوكر، نائب رئيس الكنيست …

اترك رد