الولويل:حركة فتح راعية المشروع الوطني وستحميه من المؤامرات

أكد محمود ولويل أمين سر حركة فتح في إقليم قلقيلية حرص الحركة على رعاية المشروع الوطني وحمايته من المؤامرات التي يسعى البعض إلى تمريرها خدمة لأجندات أجنبية دخيلة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الإقليم ضم العميد ركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية ووفد من قيادة المنطقة والمقدم وائل عليان مدير الاستخبارات وممثلين عن الشرطة والمخابرات العامة ،كما شارك في اللقاء رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود وأعضاء لجنة الإقليم وممثلين عن الغرفة التجارية وأمناء سر المناطق التنظيمية.

وأوضح ولويل أن العلاقة مع الأجهزة الأمنية هي علاقة تكاملية تهدف إلى تحقيق الأمن وسيادة القانون والنظام في كافة أرجاء الوطن وذلك بملاحقة الظواهر السلبية على كافة أشكالها،مشيدا بالدور الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في بناء معالم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه شكر قائد منطقة قلقيلية حركة فتح في إقليم قلقيلية على جهودها المساندة لدور الأجهزة الأمنية في عملها لتحقيق السلم الأهلي والمجتمعي الذي يمهد لانطلاق التنمية بكافة جوانبها،مشيدا بموقف الحركة الداعم في ملاحقة أية ظاهرة تمس بأمن وأمان المواطنين.

ودعا رئيس بلدية قلقيلية في حديثه إلى الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى خلق بيئة مناسبة لتبادل الآراء وصياغة المستقبل وتحقيق الأمن وسيادة القانون.

وأكد مدير الاستخبارات على أن مواقف الإقليم نابعة من منطلق وعيه بخطورة المرحلة والإحساس بالمسؤولية الوطنية العليا للمواطنين،مباركا الجهود المبذولة لتحقيق ذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

شاهد أيضاً

فتوح: الإعلان الأمريكي لن يغير شيئاً بوضع القدس

قال عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”: روحي فتوح إن حركة “فتح” ستتخذ …

اترك رد

Translate »