الرئيس يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي للإدارة العامة

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء، رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي للإدارة العامة، الذي عقد في فلسطين بتنظيم من ديوان الموظفين العام.

ورحب سيادته بضيوف فلسطين، مؤكدا أهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات الدولية، وتبادل الخبرات بين فلسطين والأشقاء العرب والعالم.

وأكد الرئيس أن الإدارة القائمة على تطوير الموارد البشرية تشكل مدخلا حقيقيا لإحداث التطور المطلوب وتعزيز مبادئ الشفافية والعمل الناجح.

وأشار إلى ضرورة انعقاد مثل هذا المؤتمر الدولي بشكل دوري للخروج بنتائج تعالج المعيقات والمشاكل التي تعترض خطط الإدارة في الوطن العربي.

بدورهم، أثنى رؤساء الوفود على التجربة الفلسطينية في مجال الإدارة، مشيرين إلى انبهارهم بالمستوى الذي وصلت إليه إدارة الخدمة المدنية من أسس تنظيمية وخطط تطويرية.

وأكد رؤساء الوفود العربية أن النجاح الكبير الذي وجوده خلال تنظيم هذا المؤتمر الدولي في فلسطين، جعلهم يدعون منظمات جامعة الدول العربية وعددها 12 منظمة، لعقد مؤتمراتها السنوية في فلسطين، الأمر الذي يسهم في فك الحصار عن الشعب الفلسطيني ودعم صموده أمام الاحتلال.

وحضر اللقاء أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ورئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد.

شاهد أيضاً

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية النرويج

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية النرويج ايني …

اترك رد

Translate »