فتح تكرم المعلمين في محافظة نابلس

كرمت حركة فتح إقليم نابلس، حفلاً تكريمياً للمعلمين في المحافظة، بتنظيم المكتب الحركي للمعلمين، تقديراً لجهود المعلمين في المسيرة التربوية والتعليمية، وبمناسبة انتهاء الفصل الدراسي، بحضور حركي ورسمي واسع.

ورحب امين سر المكتب الحركي الأستاذ عماد صلاحات بالحضور، مؤكداً على تقدير حركة فتح لطبقة المعلمين والمعلمات واسهاماتهم الوطنية والتربوية والتعليمية.

وأكد عضو اللجنة المركزية في حركة فتح محمود العالول في كلمته على مضي القيادة الفلسطينية في التوجه لمحكمة الجنايات الدولية، وجلب مجرمي الحرب إلى العدالة، مشيداً بالدور التربوي والتعليمي الذي يقوده المعلمون والمعلمات في الوطن.

وشدد العالول في كلمته على تقدير حركة فتح والسلطة الوطنية الفلسطينية لصبر وتحمل المعلمين والمعلومات للضغوط الإقتصادية التي تمارسها دولة الإحتلال على الشعب الفلسطيني، مشيداً بتحملهم لمسؤوليتهم الوطنية وإدراكهم للواقع السياسي الحرج.

وتخلل الحفل عدة فقرات غنائية وطنية للفنان الشعبي مفيد الحنتولي، وقصائد شعرية القتها الشاعرة امنة رمضان والطفلة كربلاء فرج، اضافة إلى تكريم كافة مدارس المحافظة، وكادر المكتب الحركي للمعلمين، وفرقة ديرتنا للدبكة الشعبية.

شاهد أيضاً

زكي: القدس شرف الأمتين العربية والإسلامية والدفاع عنها فرض عين

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات العربية والصين الشعبية في الحركة عباس زكي، …

اترك رد

Translate »