العالول وهب الريح يكرمان فضائية عودة وإذاعة موطني

أشاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول بدور فضائية عودة واذاعة موطني في نشر الرسالة الاعلامية الوطنية، وبقدرة طاقميها والمشرفين عليها على الأداء والعطاء في ظروف وامكانيات صعبة .

وحيا رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح روح المبادرة والالتزام الوطني والأداء المميز لطاقم الفضائية والاذاعة.

جاء ذلك اثناء زيارة العالول وهب الريح ووفد من قيادة جهاز الأمن الوقائي لمقر الفضائية في رام الله صباح اليوم السبت، حيث كرما باسم الجهاز والمفوضية طاقمي عودة وموطني والمشرف عليهما احمد عساف، بحضور طواقم الوسيلتين.

وأكد العالول في كلمته على دور الاعلام الوطني الملتزم ، مشيدا بفضائية عودة واذاعة موطني كنموذجين للمرئي والمسموع ، وبإرادة الطاقم الذي يعمل بأقصى طاقته رغم الظروف الصعبة، معربا عن تقديره لأداء الطاقم والمشرف العام ، وتفاؤله بتطوير هذين الوسيلتين اللتين استطاعتا تقديم الصورة الحقيقية والواقعية عن مكانة حركة فتح في قيادة النضال الوطني والشعبي ، ودورها في حماية المشروع الوطني .

وأعرب رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح عن تقديره وقيادة الجهاز لروح الأداء المميز لطاقمي عودة وموطني ، مشيرا الى روح الالتزام ، ومؤكدا على دور هذا النموذج من الاعلام الوطني الذي تمثله عودة وموطني في المساهمة بتعزيز امن الجبهة الداخلية ، بمسؤولية وطنية ومهنية. مشددا على مسؤولية الاعلام في معالجة القضايا بموضوعية .

وأعرب المشرف العام على فضائية عودة واذاعة موطني أحمد عساف بالنيابة عن مفوض الاعلام والثقافة عضو اللجنة المركزية نبيل ابو ردينة، ورئيس مجلس ادارة الفضائية مالك ملحم عن الشكر لهذا التقدير ، وأكد ارادة الطاقم على تطوير الوسيلتين، والارتقاء بهما على قواعد الالتزام بالمشروع الوطني وتوجهات الرئيس ابو مازن فقال: “نحن فخورون بتعريف انفسنا كوسائل اعلام وطنية، وقد استطعنا نشر رسالتنا الاعلامية بأقصى طاقتنا، بما ينسجم مع عزيمتنا وارادتنا والتزامنا بقضيتنا الأم، واعدا باسم الطواقم على استمرار الارتقاء بالوسيلتين وتوسيع دائرة جماهيرتهما بما يليق برسالة موطني وعودة النبيلة الوطنية.

وقدم عضو المركزية العالول لوحة فنية من أجواء القدس، فيما قدم اللواء هب الريح درعي تقدير وثناء قبل نقاش حول الأوضاع الوطنية وسبل تنوير الجمهور الفلسطيني بحقائقها.

شاهد أيضاً

القدوة: غزة العمق الاستراتيجي للدولة الفلسطينية

إعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية د. ناصر القدوة، أن …

اترك رد

Translate »