الحمد الله: مبادرة “نابلس تكرمهم” تستمد قوتها من رسالتها المجتمعية الوطنية

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، إن مبادرة ‘نابلس تكرمهم’ تستمد قوتها وأهميتها ليس فَقط من قوة وحضور الأسماء الهامة التي تكرمها، بل ومن قوة رسالتها المجتمعية الوطنية في بث الأمل وتحفيز أبناء شعبنا على المشاركة والعطاء وتعزيز انتمائهم لوطنهم.
وأضاف رئيس الوزراء، في كلمته باحتفالية مبادرة ‘نابلس تكرمهم’ عن عام 2014، اليوم السبت، في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس، إن هذه المبادرة مميزة بالقائمين عليها من الشخصيات الوطنية التي كانَت ولا تزال لها إسهامات نوعية وتاريخية، كما أنها شاملة بمشاركة أبناء شعبنا في اختيار وترشيح الشخصيات التي لها بصمات واضحة في مجتمعنا.
ونقل الحمد الله تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، واعتزازه بهذه المبادرة ومخرجاتها، كونها دليلا واضحا على تقدير شعبنا لمن تفانوا في خدمة بلادهم، وأتقنوا عملهم، وتميزوا، فاستحقوا التكريم والثناء والشكر.
وأكد رئيس الوزراء أن هذه المبادرة الرائدة تعبر عن تناغم وتكامل الأدوار بين مؤسسات القطاع الخاص للاضطلاع بمسؤولياتها المجتمعية والوطنية في رعاية الإبداع والمبدعين وتشجيع التطوع وخدمة الوطن، وبث الإيجابية والثقة بالقدرة على الإنجاز والنجاح والتفوق، رغم تعاظم الصعاب والتحديات والمعاناة الإنسانية المتفاقمة التي يعيشها شعبنا.
وأشار الحمد الله إلى أنه لكل اسم من هذه المجموعة قصة نجاح هامة أسهمت في نهضة الوطن، وفي صنع التغيير في مختلف القطاعات والمجالات، و’أن هذه المبادرة الهامة لم تنس تكريم الراحلين عنا، الحاضرين فينا، رغم غيابهم الطويل، وعلى الأخص المربي الفاضل إبراهيم صنوبر، بسيرته الغنية وإرثه التربوي والنضالي الكبير، سيبقى حياً في الذاكرة’.
وقدم رئيس الوزراء شكره لشركة ‘ديارنا’، بمديرها العام، وجميع العاملات والعاملين فيها، والقائمين على مبادرة ‘نابلس تكرمهم’، على هذه الطاقة والروح الإيجابية التي ينشرونها، كما شكر كافة مؤسسات القطاع الخاص الشريكة في هذا العمل الهام.
وأعرب عن أمله أن يحتفل العام المقبل بتكريم المزيد من الرواد المعطائين، وقد تكرست الوحدة الوطنية، ونهضت غزة من ركام الدمار والعدوان، وتجسدت الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967.
وحضر الحفل محافظ نابلس أكرم الرجوب، والقائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية ماهر النتشة، ومدير عام شركة ‘ديارُنا’ مهند الرابي، وأعضاء لجنة ومتطوعو مبادرة ‘نابلس تكرمهم’، وعدد من ممثلي مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال، والشخصيات الاعتبارية.

شاهد أيضاً

إصابة شاب برصاص الاحتلال في تقوع

أصيب شاب برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة تقوع …

اترك رد

Translate »