شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية تناقش فعاليات أسبوع الأرض

عقدت شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية ورشة عمل في قاعة مؤسسة اتحاد الشباب الفلسطيني لمناقشة سلسة من الفعاليات التي ستنظمها في نهاية شهر اذار ضمن برنامج أسبوع الأرض.
حيث أوضح علي هليل منسق الشبكة بأن الهدف من هذه الحملة ومن خلال احياء يوم الارض هو تفعيل دور شبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية ومؤسساتها الشريكة في النضال الوطني وإعادة الروح للعمل التطوعي داخل صفوف الشباب الفلسطيني وتفعيل دور المؤسسات الشريكة في تعزيز وتطوير دور الشباب في المجتمع الفلسطيني.
بدوره أضاف سفيان بركات ان مجلس إدارة الشبكة أقر تنظيم هذه الفعاليات استنادا الى توجهات الهيئة العامة لشبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية والتي تهدف الى زرع روح العمل التطوعي داخل صفوف الشباب واعادة الاعتبار له من خلال الأنشطة والبرامج اليومية التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي وتأكد على تمسكنا بالأرض الفلسطينية.
وقد اقرت الورشة سلسة من الفعاليات الوطنية وضمن برنامج يحوي مجموعة من الأنشطة التطوعية والفعاليات المختلفة الهادفة إلى تعزيز صمود المواطنين في المناطق المهمشة إضافة الى ندوات وورش عمل لتعزيز الانتماء الوطني للشباب الفلسطيني، كما سيتم تنظيم نشاط مركزي لإحياء التراث الفلسطيني وتعزيز الهوية الوطنية.
كما أقر المشاركون إطلاق حملة وطنية لتعزيز دور المناهج المدرسية لتعزيز الانتماء الوطني للأجيال القادمة والتركيز على تاريخ القضية الفلسطيني.
ودعا المشاركون إلى التوجه الى أوسع شريحة من الشباب الفلسطيني في المؤسسات والأحزاب والجامعات من أجل المشاركة الفاعلة في هذه الأنشطة.

شاهد أيضاً

الأغا تفتتح يوم المصالحة بمشروع she can” ” لدعم الشركات الناشئة

غزة – افتتحت وزارة شئون المرأة دورة تدريبية لصاحبات المشاريع والشركات الناشئة في المحافظات الجنوبية …

اترك رد

Translate »