خلال استقباله وفد اتحاد المصورين العرب – فرع فلسطين .. الرئيس يطلق حملة مشروع القدس عاصمة الصورة العربية

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد اتحاد المصورين العرب -فرع فلسطين- المكتب الحركي لصحفيي القدس، وذلك بهدف إطلاق فعاليات القدس عاصمة الصورة العربية.

وسلم رئيس اتحاد المصورين العرب – فرع فلسطين –عوض عوض بالنيابةً عن رئيس اتحاد المصورين العرب أديب شعبان، الرئيس عباس رسالة تتضمن قرار المكتب التنفيذي والأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب بإطلاق مشروع القدس عاصمة الصورة العربية تقديرا ووفاء من المصور العربي للدور البطولي والصمود الأسطوري في فلسطين.

وأكد عِوَض، أهمية الفعالية ودورها في فضح الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس وعملية تهويدها، بالإضافة إلى عملية تغيير المعالم المقدسة .

وأوضح رئيس فرع فلسطين، أن دور المصور الصحفي الفلسطيني هو أن تبقى الصورة لمدينة القدس العربية الإسلامية والمسيحية حية وحاضرة في قلوب ملايين المسلمين والمسيحيين في العالم، وإظهار بعدها التاريخي والحضاري والإنساني حاضنة الديانات السماوية.

وبارك سيادته، خطوات اتحاد المصورين العرب بشكل عام وفرع فلسطين بشكل خاص، مؤكدا أهمية الصورة، كون الصورة الواحدة تعبر عن كتاب كامل، إضافة إلى أنها تؤرخ وتنقل ما يحدث في المدينة المقدسة للعالم.

وقام الرئيس بإطلاق حملة مشروع القدس عاصمة الصورة العربية، من خلال قيام سيادته بالتقاط صورة بكاميرا الاتحاد تحمل صورة المسجد الأقصى المبارك، معلنا إطلاق الحملة ومباركته لها.

ووعد سيادته، بتقديم الدعم الكامل لإنجاح مشروع القدس عاصمة الصورة العربية 2015.

وضم وفد اتحاد المصورين العرب كلا من: طارق الكيال- التميمي-، وأحمد جلاجل، وعمار عِوَض، وأعضاء المكتب الحركي لصحفيي القدس، أمين السر جبر فؤاد، ونائبه ديالا جويحان، ونادر بيبرس.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني يواصل انتصاراته في تصفيات آسيا ويكتسح المالديف بثمانية

اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف لهدف، ضمن …

اترك رد

Translate »