محافظ جنين رمضان يلتقي فعاليات قرى الجدار الواقعة جنوب غرب جنين

أكد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على ضرورة الاهتمام بقرى الجدار وتقديم المشاريع وذلك إثناء اللقاء الجماهيري في قرية كفيرت بحضور رؤساء المجالس القروية الهاشمية ، كفر قود ، العرقة ، نزلة زيد وممثلي فصائل العمل الوطني وحركه فتح في منطقه الشهيد عبد القادر الحسيني . ونقل المحافظ رمضان تحيات سيادة الرئيس محمود عباس ومؤكدا على ضرورة تعزيز السلم الأهلي من اجل تحقيق التنمية وتوفير الاحتياجات ، الثبات والرباط والصبر هذه الأيام والالتفاف حول القيادة الفلسطينية إمام المخطط الإسرائيلي الهادف إلى تعكير حياتنا بوسائله المكشوفة وأساليبه الفاشية الاحتلالية وأخرها احتجاز أموال شعبنا وعدم دفعها .
من جهته ثمن عطا اغبارية منسق فصائل منظمه التحرير بجهود المحافظ في تتبع احتياجات المحافظة ، وتحقيق السلم الأهلي الاجتماعي وبسط سيادة القانون .
فيما بين عضو مجلس فروى كفيرت فارس فارس أن هناك انجازات للمجلس وطالب بتحقيق بعض الاحتياجات التنموية للقرية كتعبيد الطرق الداخلية وأعاده تأهيل الطريق الرابط مع قرى الطرم والعرقة والهاشمية .
وألقى كلا من محمد بكر كلمة حركه فتح منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني ، وسعد اغبارية كلمة الفصائل التي ثمنا على جهود القيادة في الحراك السياسي الدولي ، وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، وان الانقسام الداخلي هو الخطر الحقيقي على المشروع الوطني وعلى الجميع الدخول في إطار منظمه التحرير الفلسطينية من اجل الاتفاق على البرنامج السياسي الفلسطيني إمام الغطرسة الإسرائيلية الهمجية ضد الشعب الفلسطينية وقضيته العادلة .
هذا وقد رافق المحافظ اللواء إبراهيم وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا ، ومدير الاستخبارات العقيد حسن قيسية ، ومدير عام الحكم المحلي رائد مقبل ومدير المباحث الرائد ابو عيد ومدير المرور الرائد وسام عيسى ونائب مدير الارتباط العسكري ، وأمين سر حركه فتح إقليم جنين جمال جرادات وعضو الإقليم غسان قبها ، ومساعدي المحافظ أحمد القسام ومنصور السعدي.

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد