الحساينة يلتقي اتحاد المقاولين ونقابة المهندسين

التقى وزير الاشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة اليوم الأربعاء، اتحاد المقاولين الفلسطينيين ونقابة المهندسين برئاسة رئيس اتحاد المقاولين جريس عطا الله، ونقيب المهندسين احمد اعديلي، واعضاء مجلسي الإدارتين.

واستعرض الحساينة خلال اللقاء جهد الوزارة لعملية إعادة أعمار غزة وإزالة الركام، موضحاً أن العقبة الكبرى هو الحصار المفروض على المحافظات الجنوبية.

وشدد على أهمية الشراكة بين الوزارة واتحاد المقاولين ونقابة المهندسين كون الوزارة مظلة هذه المؤسسات وقطاع الإنشاءات بشكل عام، وأكد سعي الوزارة إلى توطيد وتطوير هذه العلاقة لتجد اثارها الايجابية على الاطراف كافة.

ووضع الحساينة الاجتماع في صورة مذكرة التفاهم التي وقعها مع وزير الاشغال العامة والإسكان الاردني والتي يتعلق جزء منها بالعلاقة مع المؤسستين، خصوصا أن الوزير الاردني قد دعا نقباء المهندسين والمقاولين والمستثمرين في قطاع الإسكان الاردني، حيث جرى نقاش معمق مع الوزير الاردني في امكانية توسيع قاعدة التشاركية بين النقابات الاردنية ونظيراتها الفلسطينية.

وشكر جريس عطا الله الوزير الحساينة على هذا اللقاء مرحبا به في رام الله للمرة الاولى بعد تسلمه مهامه كوزير، مشيرا الى أننا وطن واحد وعائلة واحدة ورام الله وجنين وبيت لحم والقدس وغزة ودير البلح وطن واحد، واشار إلى عمق العلاقات المهنية التي تربط اتحاد المقاولين بالوزارة.

وأشار المهندس احمد اعديلي الى أن الوزارة ونقابة المهندسين لديهم علاقة شراكة مهنية خصوصا أن الوزارة هي مظلة المهندسين والمقاولين.

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد

Translate »