قلقيلية : الإعلان عن نتائج دراسة الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في المحافظة

تحت رعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية أعلن اليوم عن نتائج دراسة ” الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في محافظة قلقيلية” التي أصدرها الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان، خلال ورشة عمل عقدت في دار المحافظة.

وحضر الورشة ممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية وفعاليات من المحافظة.

ودعا المحافظ .. إلى ضرورة الحصول على المعلومات الدقيقة والصحيحة من مصادرها للوصول إلى الغاية والهدف النبيل الذي نسعى إلى تحقيقه، وقال ” يجب أن نعمل على رص الصفوف وتوحيد الطاقات لجمع المعلومات حتى نخطط للمستقبل خدمةً للمصلحة العليا للوطن والمواطن” ، داعياً إلى ضرورة التنبه للحلم والاحتياج والحاجة للمواطن بالإدراك التام لحاجاته خاصة في ظل ما تعانيه المحافظة ومواطنيها من تعسف الاحتلال، وأضاف أن هناك ضرورة لتوحيد الجهود وصهرها في بوتقه واحدة لإفشال كافة المخططات التي تحاول النيل من إرادتنا وتمكين شعبنا من تحيق أهدافه المتمثلة بالحرية والاستقلال، شاكراً كل من يعمل من أجل هذه المحافظة ومواطنيها.

من ناحيتها قدمت شروق حجاوي من الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان تعريفاً بالدراسة مشيرة إلى أنها تعرف بواقع المحافظة وفيها تحليل للواقع الخدماتي بهدف الخروج بخطة إستراتيجية شاملة للمحافظة.

بدوره قدم مؤيد عفانة عرضاً لإبرز مفاصل دراسته، شاكراً للمحافظ دوره ودعمه لإخراجها إلى النور، مشيراً إلى أن الهدف منها هو تحليل علمي لواقع المحافظة بالاستناد إلى التحليل الوصفي، والمقابلات والاستبيانات ضمن منهجية علمية تهدف إلى توفير معلومات أساسية لبناء عليها خطط تدخل في القطاعات المختلفة وإعداد دراسات أكثر تخصصية .

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد