الحمد الله يجدد دعوته للفصائل بدعم وتمكين حكومة الوفاق من القيام بمهامها في غزة

جدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، دعوته لكافة الفصائل إلى دعم حكومة الوفاق الوطني وتمكينها من القيام بمهامها في تلبية احتياجات المواطنين واعادة الاعمار في قطاع غزة وإزالة اثار الانقسام.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من الشخصيات المستقلة برئاسة ياسر الوادية، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله.

وقال رئيس الوزراء، ‘قطاع غزة سيبقى جزءا اصيلا من أجزاء الوطن، وإعادة اعماره على رأس سلم اولويات القيادة والحكومة الفلسطينية، والحكومة تبذل كافة الجهود والاتصالات على جميع المستويات العربية والدولية لرفع الحصار عنه’.

واطلع رئيس الوزراء الوفد على جهود الحكومة المبذولة في عملية اعادة الاعمار، وسعيها لإدخال كافة مستلزمات البناء والإصلاحات على شبكات المياه والكهرباء، مشيرا الى ان الفترة القادمة ستشهد حركة كبيرة في قطاع الإسكان نتيجة موافقة دول السعودية والكويت وقطر على تمويل عدد من المشاريع التي قدمتها حكومة الوفاق وبشكل خاص مشاريع الإسكان.

وجدد الحمد الله مطالبته للدول المانحة بالوفاء بتعهداتها التي قطعتها خلال مؤتمر القاهرة لإعادة الاعمار، وبشكل خاص في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها ابناء شعبنا في غزة، والأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة جراء احتجاز إسرائيل لعائدات الضرائب الفلسطينية.

شاهد أيضاً

عباس زكي: فتح تهجم على المصالحة بعد الورقة الجديدة..لا تقاعد مبكر لموظفي الصحة والتعليم بغزة..وتصريحات السنوار خطأ كبيرا

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي أن حركتي حماس وفتح تسيران باتجاه هجومي …

اترك رد