‘فتح’ واللجنة الوطنية العليا في جنين تمهل التجار مدة أسبوع للتخلص من 8 منتجات إسرائيلية

جددت حركة ‘فتح’ واللجنة الوطنية العليا لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية اليوم الأربعاء، حملتها على المحلات التجارية في جنين، وأمهلت التجار مدة أسبوع للتخلص من منتجات 8 شركات إسرائيلية.

وتوجه المشاركون في اللجنة والتي تضم المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية والفعاليات والقوى وفصائل العمل الوطني، عقب اللقاء الموسع الذي عقد في مقر إقليم فتح في جنين، إلى المحال التجارية، وقاموا بوضع ملصقات تدعو المواطنين إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية. وتم خلاله تجديد الإعلان عن انطلاق الحملة الوطنية لمقاطعة الاحتلال ومنتجاته.

ودعت اللجنة الوطنية إلى دعم المنتجات الوطنية وضرورة تحسين جودتها، والعمل على دعم الحملة، ومساندتها والتعاون مع طواقم الحملة وتسهيلها، والعمل على تنظيف محلاتنا التجارية من المنتجات الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات حتى يوم الأربعاء المقبل، مؤكدين للتجار أن هذا استحقاق وطني مطلوب من كافة الشرفاء من أبناء شعبنا العمل عليه من أجل تنظيف محلاتنا وبيوتنا من هذه المنتجات التي تدمر اقتصادنا.

وسلمت اللجنة التجار أسماء الشركات الإسرائيلية التي تمنع منتجاتها من دخول الأسواق الفلسطينية، وهي: شتراوس، ويعفورا، وتنوفا، وبريجات، وأوسم، والفواكه الإسرائيلية والتي هي خارج نظامنا الغذائي، وعليت.

شاهد أيضاً

“فتح” تشيد بموقف كرينبول بشأن تقليص المساهمة الأميركية في دعم الأونروا

أشادت حركة “فتح” بموقف المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” بيير …

اترك رد

Translate »