حماس ..أوقفوا الشتامين !!! كما يكتب ماهر حسين

لا أدري ما فائدة الإستماع للبردويل وأمثاله في حمـــــاس …لا أدري ما الفائدة التي تجنيها حماس من منح هذا البردويل العجيب الغريب فرصه ليلقي كلمة حماس تعليقا” على قرار القضاء المصري .
القرار الصادر بحق حمــــاس أثار إستياء البعض بل لنقل أثار إستياء الكثير ولكن ما أردت ومنذ اللحظة الأولى الإشارة له والتأكيد عليه هو ضرورة معرفة الأسباب التي أدت الى القرار الصادر عن القضاء في مصر .
لماذا صدر القرار فقط بحق حمــــاس ولم يصدر مثلا” بحق الجهاد الإسلامي ؟؟؟؟؟؟
عندما صدر قرار قضائي مصري سابقا” بحق كتائب القسام قلت بأن من حظر القسام هو حماس وغضب الكثير مني ولكن وبكل صدق وبدون مبالغات ومن باب الإنتماء للقضية وللشعب ومن باب شرف الإنتماء لأمة العرب أقول بأن من منح الفرصه للقضاء المصري بأن يعتبر حماس حركة إرهابية هو حمــــــاس .
لا أريد التذكير بالكثير من الأخطاء التي دعوت منذ البداية لتجاوزها …دعوت منذ البداية لنتعلم من درس حرب الخليج الثانية وإحتلال دولة الكويت ولكن وللأسف حماس وبفعل أمثال هذا البردويل لم ولن تتعلم بل قامت حماس بالتدخل والتدخل والتدخل بالشأن المصري وانحازت حماس لصالح حركة الإخوان المسلمين في مصر .
مجرد مشاهدة قناة حماس المسماه بالأقصى كافية تماما” لمعرفة موقف حماس وتدخلها !!!
إذا كانت الإخوان إرهابيه بموجب القضاء المصري وإذا كانت حماس فرع الإخوان المسلمين وجناحها العسكري فماذا سيكون الحكم عليها !!!!!!
سيغضب البعض وسيتهمني بالإنحياز وطبعا” سيقول الأغلب (يا عمي فتحاوي وضد حماس ) ولكم الحرية بالغضب وبالقول ولكني أدعوكم للتفكر ..فقط للتفكر إنني وبكل ود وإخلاص أقول على حماس أن تتخلى عن إخوانيتها لصالح فلسطين وعليها أن تفك إرتباطها بهذه الجماعه تماما” وهذا يحصل الأن في العديد من الدول فجماعة الإخوان المسلمين أثبتت فشلها التام في العديد العديد من التجارب وجنوحها للتخريب وللإرهاب ببعض الدول تعبير عن فشلها بالتغيير المجتمعي .
أخيرا” …
البردويل وأمثاله لن يساعدوا حماس على العبور من الأزمة الحاليه بل هذه النوعيه من الشخصيات البائسه وللأسف ستضر بفلسطين وبغزة وبمصر كذلك لأن البروديل وأمثاله لا يمتلكوا سوى الشتم !!!كل أنواع الشتم !!!.
إن منطق الشتم لا يساعد على حل مشكلة واحده بل على العكس أمثال البروديل هذا عقدوا من أزمة حماس مع السلطة الوطنية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وها هم يمارسوا هوايتهم بالشتم ليجعلوا من الخلاف مع جمهورية مصر العربية صراع .
لا يوجد لنا صراع مع مصر وصراعنا فقط مع الإحتلال من أجل التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على أراضينا المحتلة عام 1967 .
أكرر ..
لا يوجد لنا صراع مع مصر وصراعنا فقط مع الإحتلال من أجل التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على أراضينا المحتلة عام 1967 .
أقول لعقلاء حمــــاس …يا جماعه أوقفوا الشتامين !!!!حماس أوقفوا الشتامين وكفى !!!!

شاهد أيضاً

أبو مازن .. وسوى الروم!!

بقلم: سلطان الحطاب وسوى الروم خلف ظهرك روم .. إنهم يستعملون بني جلدتك عصا لتطويعك …

اترك رد