بلدية القرارة ومستشفى دار السلام يبحثان التعاون المشترك

حثت بلدية القرارة مع مستشفى دار السلام الطبي في خان يونس تعزيز التعاون المشترك يبن الجانبين، بهدف إجراء خصومات على أسعار الخدمات والعلاج الطبي لحملة بطاقة موظفي البلدية وأقاربهم من الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال استقبال البلدية لوفد من دار السلام ضم مدير المستشفى د.محمد الاسطل، ومسؤول العلاقات العامة والاعلام فيها رائد حمد، ومسؤول قسم الاستقبال والخدمات محمود المزين، وعضو مجلس الادارة محمد ابو هداف، وكان في استقبالهم رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، وعضو المجلس البلدي عبدالحيكم العبادلة، ومسؤول مركز خدمة الجمهور ادم العبادلة، وامين الصندوق علاء العبادلة، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون.

وناقش الطرفان خلال الزيارة آليات التعاون المشترك بما فيه خدمة للموظفين وتسهيل اجراءات حصولهم على خدمات المستشفى وكذلك العلاجات الطبية في حال مراجعتهم للمستشفى.

من جانبه، بين د. الأسطل بان الخصومات على الخدمات والعلاجات الطبية تصل الى 35%؛ وذلك تسهيلاً على موظفي البلدية خاصةً في ظل الاوضاع المالية الصعبة التي يمر بها الموظفين، مؤكداً بانه سيتم عقد يوم طبي مجاني في القرارة بداية شهر ابريل المقبل.

ولفت الى أهمية تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف الوصول إلى فئات وشرائح متعددة ومختلفة من أبناء المجتمع.

بدوره، عبر العبادلة عن سعادته بالتعاون الجديد مع دار السلام بهدف مساعدة ومساندة موظفي البلدية وتذليل العقبات امامهم .

واتفق الطرفان على ابرام اتفاقية تعاون يتم خلالها الاستفادة من كافة الحملات الصحية الخاصة بالمستشفى وفق النظام المعمول به.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتلعون 30 شجرة زيتون في ترمسعيا شرق رام الله

اقتلع مستوطنون، اليوم الأحد، أشجار زيتون في أراضي قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله. وقال …

اترك رد