مجدلاني يطلع وفدا روسيا على الانتهاكات الإسرائيلية

أطلع الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، وفد المعهد الروسي للأبحاث الاستراتيجية بصورة الانتهاكات الإسرائيلية.

ووفق بيان لجبهة النضال، فقد وضع مجدلاني مدير المعهد لونيد ريشيتنكوفو، ومستشارته ايلينا سابونينا وسفير روسيا لدى دولة فلسطين اليكساندر روداكوف، في لقاء عقد برام الله، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك.

وأطلع مجدلاني الوفد الضيف على آخر مستجدات العملية السياسية والجمود الحاصل فيها، جراء تعنت إسرائيل ورفضها الالتزام بقرارات الشرعية الدولية.

كما وضع مجدلاني الوفد الروسي بصورة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك، وآخر التطورات التي تم التوصل اليها في المخيم لإنقاذ الفلسطينيين من حالة الحصار المفروضة عليه.

وثمن مجدلاني الشراكة الاستراتيجية بين عدد من المؤسسات الفلسطينية والروسية، ودعم الحكومة الروسية لإقامة عدد من المؤسسات في فلسطين، ومنها المعهد الثقافي في بيت لحم ومؤسسات أخرى تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين مركز التخطيط الفلسطيني والمعهد الروسي للأبحاث الاستراتيجية.

من جانبه أكد مدير المعهد الروسي موقف بلاده الداعم لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، مستعرضا السياسة الروسية إزاء القضايا الراهنة، وحرصها على تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، بمقر إقامته في الكويت، رئيس مجلس الوزراء …

اترك رد