إصابة 15 إسرائيليا طعنا في تل أبيب

قالت مصادر اعلامية عبرية ان عملية طعن وقعت صباح اليوم الابعاء في احد الحافلات الاسرائيلية فيما قالت المصادر العبرية ان الشرطة وقوات الجيش قامت باغلاق المنطقة وطاردت المنفذ واطلقت النار عليه واعتقلته.

واوضحت المصادر العبرية ان المنفذ استطاع الفرار في بداية الامر بعد تنفيذه العملية لكن افراد من الامن والشرطة قاموا بمطاردته بعد اغلاق المنطقة وقاموا باطلاق النار عليه وقام افراد من شرطة وجيش الاحتلال باعتقاله وتقييده كما يظهر في الصور التي نشرتها صحيفة يديعوت احرنوت.

ونقلت يديعوت احرنوت عن قائد شرطة الاحتلال في تل ابيب قوله ان المنفذ جاء من الضفة الغربية وهو من سكان مدينة طولكرم.

وقالت صحيفة هارتس العبرية ان منفذ العملية هو شاب فلسطيني من مدينة طولكرم يبلغ من العمر 20 عاما، حيث لم تصفح سلطات الاحتلال عن اسمه لوسائل الاعلام بعد.

وبحسب المواقع الاخبارية العبرية فان عملية الطعن وقعت في احد الحافلات الاسرائيلية مما ادى لاصابة خمسة عشر شخصا بجروح مختلفة بينهم ثلاثة وصفت جروحهم بالخطيرة والمتوسطة اما الباقين فقد وصفت جروحهم بالخفيفة وفق الانباء الاولية.

وقالت المصادر العبرية ان العملية وقعت بالقرب من منطقة جسر معاريف وان حراس امن فتحوا النار على المنفذ.

واوضحت المصادر العبرية ان قوات كبيرة من الشرطة والامن الاسرائيلي وسيارات الاسعاف وصلت الى مكان الحادثة وتقوم بمعالجة الوضع هناك كما قالت.

ونقلت المصادر العبرية عن شهود عيان قولهم ان الشاب اشهر سكينا وبدا بطعن المتواجدين بالحافلة فيما حاول الركاب الفرار من الحافلة وهم يصرخون.

ونقلت يديعوت احرنوت عن شهود عيان قولهم ان المنفذ قفز من الحافلة وحاول الهرب لكن افراد من وحدة نحشون التابعة لشرطة الاحتلال كانوا متواجدين بالمنطقة قاموا بمطاردته واطلاق النار عليه واصابته.

شاهد أيضاً

الفعاليات المنددة بالقرار الأميركي بشأن القدس تتواصل في أرجاء العالم

تتواصل الفعاليات الاحتجاجية المنددة بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القدس في أرجاء مختلفة بالعالم …

اترك رد

Translate »