مؤسسة الأشبال والزهرات تنظم حفل اختتام الأنشطة التربوية والوطنية لإقليم وسط الخليل

احتفلت مؤسسة الأشبال والزهرات – إقليم وسط الخليل – يوم السبت 7-3-2015 في مسرح إسعاد الطفولة اختتام لتفعيل الأنشطة التربوية والوطنية ، وبالشراكة مع 7 مؤسسات ومشاركه 700 شبل وزهرة ،حيث استمر البرنامج لأكثر من ثلاث شهور، وبدأ الحفل بحضور أعضاء الإقليم عيسى أبو ميالة ، وعبد الحكيم أبو اسنينه ، وسائد ارزيقات ، وايمان قنديل المدير التنفيذي لمؤسسة الاشبال والزهرات ،والدكتور رفيق الجعبري مساعد محافظ محافظة الخليل ،و رائد الشرباتي مدير الحكم المحلي ،و محمود ارزيقات رئيس بلديه تفوح ،وضباط العلاقات العامه في قوات الامن الوطني ،وأعضاء إقليم شمال وجنوب الخليل .

افتتح الحفل بقراءة لآيات من القرآن الكريم بصوت الشبل عبيده ابو حسين ، وأتبعها تلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني ،ثم القى منسق مؤسسة الاشبال والزهرات في اقليم وسط الخليل عضو الاقليم سائد ارزيقات كلمة الاقليم ،مرحبا بالضيوف باسم أمين السر عماد خرواط ولجنة الإقليم ،وشاكرا للهيئات الادارية للمؤسسات الشريكه وللمنشطين ولأشبالنا وزهراتنا التزامهم وإبداعهم وتميزهم ،وتحدث عن البرنامج والأنشطة وأهميتها في صقل شخصيه الاشبال والزهرات ،وتعميق الانتماء الوطني وتجذير القضية الفلسطينيه لديهم .

والقى د. رفيق الجعبري كلمة المحافظ ،شكر فيها القائمين على الحفل ،واثنى على اهميه التثقيف الوطني لأبنائنا ، وتمنى الاستمرار في مثل هذه البرامج .

وألقت ايمان قنديل كلمه المؤسسة ،حيث شكرت منسق اقليم وسط الخليل سائد ارزيقات على جهوده في انجاح البرنامج وتميز الفقرات وإبداع الاشبال ،وتمنت الاستمرار في الشراكه مع المؤسسات لتنميه الابداع .

وتنوعت فقرات الحفل ما بين مسرحيات وطنيه شعرية معبرة عن معاناة شعبنا وآماله وطموحه في التحرر والاستقلال ،من تقديم الاشبال والزهرات في مدرسة اقرا ،وتميزت زهرات وأشبال اسعاد الطفولة في كورال اني اخترتك يا وطني ،وأضاف اشبال بلديه تفوح نكهة التراث بدبكة شعبية ،وكما شارك مركز شارك من خلال المسرحيات والأغاني الوطنيه والتمثيل ، وشاركت زهرات النادي الفلسطيني للتنمية والشباب بأغنية جماعية ، وقدم اشبال نادي بيت كاحل الرياضي قصيدة شعرية ، وكان ختام الفقرات لأغنية موطني وفرقه نادي بيت الطفل واغنية لما بدى يتسنى .

وفي الختام تم تكريم الاخ موسى ابو زيد رئيس مؤسسة الاشبال والزهرات ،وتكريم رئيس بلديه تفوح محمود ارزيقات وتكريم جميع المنشطين المشاركين في البرنامج ،وتم توزيع شهادات المشاركة للأشبال والزهرات .

شاهد أيضاً

الأحمد: كل من يُغرد خارج السرب لن يكون له مكان في العمل الوطني الفلسطيني

شدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد اليوم الاربعاء على أنه من المستحيل نَقلُ …

اترك رد