قلقيلية : المحافظ يكرم طاقم العاملات في دار المحافظة

على شرف الثامن من آذار كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية طاقم العاملات في دار المحافظة بحضور نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة.

وثمن المحافظ دور المرأة الفلسطينية مشيدا بعطائها وتضحيتها، مستذكرا النماذج البطولية للمرأة الفلسطينية في كافة الميادين، مؤكدا على أن المجتمع الفلسطيني تنبه مبكرا لدور المرأة مما عزز من مشاركتها السياسية والاجتماعية فوجدت المرأة في كافة الأماكن وكافة المجالات، داعيا إلى مساواتها بالرجل بما يتفق مع تعاليم ديننا الحنيف.

وقال المحافظ إن المرأة الفلسطينية جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في معركته ضد الاحتلال، مشيرا إلى أنها حارسة الحلم الفلسطيني وشريكة في معركة البناء والتحرر”، مؤكدا أن شعبنا بوحدته ورقيه الفكري قادر على بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران.

من ناحيتها أشادت حنان غشاش بدور المرأة الفلسطينية، مؤكدة على أن محافظة قلقيلية تولي النساء أهمية خاصة تتناسب مع مكانتها في المجتمع ودورها الهام في معركة البناء والتحرر، مشيرة إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن برنامج دائرة النوع الاجتماعي لتكريم النساء العاملات.

شاهد أيضاً

الشيوخي : إنشاء اي كيان موازي لمنظمة التحرير يندرج ضمن البرامج الصهيو امريكية الهادفة لتمرير صفقة القرن وتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي في …

اترك رد