اللجنة الوطنية العليا ستدرج شركات إسرائيلية أخرى لقائمة المنع

أكدت اللجنة الوطنية العليا للرد على الاجراءات الاسرائيلية العقابية، انها بصدد اصدار قرارات لتوسيع قائمة المنع بإضافة اسماء شركات اسرائيلية على قائمة الممنوع دخول منتجاتها الى الأسواق الفلسطينية.

واضافت اللجنة في بيان اصدرته اليوم الاثنين اثر اجتماع عقدته في رام الله برئاسة محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس اللجنة: “أمام استمرار تنكر حكومة دولة الاحتلال الاسرائيلية لحقوق شعبنا المشروعة، واصرارها على قرصنة اموال الشعب الفلسطيني، فان اللجنة تدرس اتخاذ قرارات جديدة ، كرد وطني شعبي مشروع على اجراءات حكومة دولة الاحتلال العقابية”.

وأكدت اللجنة انها قامت بمخاطبة وزارات الحكومة ذات العلاقة، لاستكمال اجراءات المنع، ولضمان نجاح خطوات وقرارات اللجنة الوطنية العليا وتوجهت اللجنة بالتحية والتقدير لأبناء شعبنا الفلسطيني العظيم الذين تجاوبوا في أوسع مدى مع قرارات اللجنة بمقاطعة المنتجات الاسرائيلية الامر الذي ادى الى نجاح الحملة على مستوى الوطن، وتحقيق اهدافها الوطنية المرجوة كما ثمنت عاليا تجاوب التجار مع قرارات اللجنة والتزامهم بها ، وشددت على عملها وتواصلها مع جميع الاطراف لتعميم قرار المنع والمقاطعة والالتزام به “.

واهابت اللجنة بشركات نقل البضائع وغيرها بعدم استخدام مركباتهم لنقل المنتجات الاسرائيلية الى اسواق واراض دولة فلسطين المحتلة ..باعتباره مشاركة فاعلة في المقاومة الشعبية التي نعتمدها كأسلوب نضال للتحرر من الاحتلال وقيام دولتنا المستقلة الحرة ذات السيادة بعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

الحمد الله: نعمل على تكثيف العمل في المناطق المهمشة والمهددة ومناطق (ج) وغزة الصامدة – دعا فصائل العمل الوطني والإسلامي الوقوف خلف الشرعية والمشاركة في المجلس الوطني

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله “ندرك أن جهود حماية الأرض وصون هويتها، ومنعتها، يتأتى …

اترك رد