ملتقى البصيرة للمكفوفين يوزع اللحوم على المكفوفين وعائلاتهم

وزع ملتقى البصيرة في جنين اليوم الثلاثاء لحوم على فئات ذوي الإعاقة في محافظتي جنين وطوباس في إطار دعم الشرائح المهمشة. وذلك بدعم من الجمعية الخيرية الإسلامية في محافظة الخليل .

وقال رئيس الملتقى مصطفى الجوهري “إن عملية التوزيع شملت 180 أسرة متعففة تم انتقاؤها بعناية بالغة وضمن الحالات الاجتماعية التي يرعاها الملتقى من أجل رسم البسمة على شفاه ذوي الإعاقة .

وأشار إلى أن اللحوم قدمت من الجمعية الخيرية الاسلامية في محافظة الخليل والتي تقدم الدعم بشكل مستمر لمنتسبي الملتقى والفئات المهمشة في فلسطين.

.ومن جهته وجهه السيد محمد نبيل أبو بكر عذو الهيئة الادارية في الملتقى الشكر الى الجمعية الخيرية الإسلامية ممثلة برئيسها الشيخ الفاضل حاتم البكري مؤكدا على أن هذا الدعم المستمر للجمعية قد كان له الأثر الفاعل لانجاح النشاطات الانسانية للجمعية.

وأكد الشيخ حاتم البكري أن الجمعية الخيرية الاسلامية ستتواصل مع الملتقى من أجل رسم البسمة على شفاه الفئات المهمشة موجها التحية إلى إدارة ملتقى البصيرة مثمنا دور المؤسسات الإسلامية في العالم العربي والدولي على دعمهم لهذا المشروع والذين على الرغم من إعاقتهم البصرية إلا أنهم يقودون هذا العمل بكل تميز وإرادة.

شاهد أيضاً

جمعية نادي القضاة ونادي أعضاء النيابة العامة: إجراءات الاحتلال في القدس تشكل انتهاكا خطيرا للمواثيق الدولية

وضع جميع إمكانياتنا القانونية لمساندة أية جهود رسمية وأهلية لفضح ممارسات الاحتلال رام الله – …

اترك رد

Translate »