اللواء الحاج إسماعيل: القيادة جادة بتطبيق قرارات المجلس المركزي

قال مستشار الرئيس عباس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، إن القيادة جادة بتطبيق فعلي للقرارات التي صدرت مؤخرا عن المجلس المركزي.

وأشار جبر خلال اجتماع عقد في أريحا اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من المحافظين، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، إلى أن إسرائيل بدأت تبحث عن مخرج وبدائل لها بعد القرارات، ومحاولة إفشال الخطوات الفلسطينية.

وشدد على أن إسرائيل لم تحترم أو تلتزم بالكثير من الاتفاقات والتفاهمات، والتي تمت تحت رعاية دولية وعدد منها برعاية أميركية، دون أن يكون عليها أي ضغوط لاحترام القوانين والمعاهدات.

بدوره، أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، أن القيادة والرئيس محمود عباس جادون في استخدام كل الوسائل لإحقاق الحقوق الوطنية، والمعركة بدأت بنزع الاعتراف بعضوية دولة فلسطين، ودخول فلسطين إلى الكثير من المنابر والمحافل الدولية، وأصبحت عضوا له حقوق وعليه واجبات.

وقال: إن حركة فتح وكوادرها جادون في ممارسة كل أشكال المقاومة الشعبية والسلمية، مشيدا بتجاوب القاعدة الجماهيرية من أبناء شعبنا الفلسطيني مع حملات المقاطعة للبضائع الإسرائيلية ومع جهود اللجنة الوطنية لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية في مقاطعة البضائع الإسرائيلية.

وأشار العالول إلى أن قرار المقاطعة لن يتوقف على أسماء الشركات الإسرائيلية المعلنة، فالعملية تراكمية وسيعلن عن قائمة جديدة، مؤكدا ضرورة مواصلة الحملة وتعميم ثقافة مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتشجيع الصناعة الوطنية والسلع البديلة.

وناقش الحضور عددا من القضايا المشتركة، ودور حركة فتح وكوادر الحركة في ترجمة وتعزيز صمود أبناء شعبنا، والانتخابات المرتقبة في عدد من الجامعات الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الحكومة تهنئ أبناء شعبنا والأمتين العربية والاسلامية بعيد الفطر

هنأت حكومة الوفاق الوطني، برئاسة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة …

اترك رد