قراقع يثمّن قرار المجلس الشعبي الوطني الجزائري لمساندة الأسرى

ثمّن رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم الأربعاء، القرار الذي أتخذه المجلس الشعبي الوطني الجزائري أمس، بتوقيع 35 نائباً من أعضائه على بيان دعم وإسناد للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وأشاد قراقع، بالدور ‘النضالي البارز والوقوف الدائم لدولة الجزائر حكومة وشعبا الى جانب الشعب الفلسطيني على كافة المستويات ولا سيما الجانب الإعلامي’، متمنياً أن تخطو كل برلمانات الدول العربية والعالم تجاه ‘الدعم الحقيقي وإحقاق العدالة للشعب الفلسطيني وأسراه’.

وأكد، في بيان صحفي’أن هذا الموقف ليس غريبا على الشعب الجزائري الشقيق، الذي أحتضن أكثر من مرة مؤتمرات ونشاطات دولية وحقوقية لدعم الأسرى الفلسطينيين’، موضحا أن هناك تطورا ملموسا في الوعي حول قضية الأسرى، كون هذه القضية تمثل فيصلا حقيقيا لروح الشعب الفلسطيني وفي التقدم نحو سلام عادل بالمنطقة’.

وكان 35 نائباً في المجلس الشعبي الوطني الجزائري، أمس قد وقعوا على بيان مساندة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وأكدوا أن ‘هذه الخطوة تأتي في إطار الدعم المستمر من الشعب الجزائري وقيادته للشعب الفلسطيني على كافة المستويات، لاسيما قضية الأسرى’.

شاهد أيضاً

الموظفين في غزة: الشعب يريد انهاء الانقسام

الاسرى يريدون انهاء الانقسام

اترك رد