بيان: القائمة المشتركة في الناصرة تعبر عن استيائها من ازالة البلدية للافتاتها‎

عبرت القائمة المشتركة في الناصرة عن استيائها من ازالة بلدية الناصرة شوادر ولافتات القائمة المشتركة، التي تم تعليقها في مختلف أحياء وشوارع المدينة. وكانت كوادر القائمة المشتركة، من جميع الاحزاب، قد انطلقت لتعليق اللافتات ضمن حملة تحث من خلالها سكان المدينه للتوجه الى صناديق الاقتراع لدعم القائمة وتحقيق هدف تعزيزها كقوة ثالثة في الكنيست. وفوجئ نشطاء القائمة بقيام عمال البلدية، منذ ساعات الصباح، بازالة جميع الشوادر وبشكل استفزازي، دون التوجه لمركزي القائمة المشتركة بالمدينة.

واستهجنت قيادة المعركة الانتخابية في الناصرة هذا العمل مؤكدةً على ان المعركة التي نخوضها اليوم مختلفة عن المعارك السابقة. فجميع الاحزاب تخوضها موحدة وحولها غالبية اهالي الناصرة في مواجهة الاحزاب الصهيونية. ودعت القائمة المشتركة جميع اهالي المدينة الى الاستمرار بدعم القائمة والتوجه الى صناديق الاقتراع، الثلاثاء المقبل، من دون تردد مؤكدةَ انها ليست قائمة اهالي الناصرة، فحسب، بل جماهيرنا العربية بأسرها.

وجاء قرار البلدية بازالة الشوادر بعد يوم من حملة دعائية كبيرة في الناصرة، طاف من خلالها باص القائمة مع عشرات النشطاء، شوارع واحياء المدينة، دعوا خلالها السكان الى التعبير عن حقهم في التصويت مؤكدين ان التصويت حق وليس واجبا فقط. ولاقت هذه الحملة التفافا جماهيريا واسعا وزيادة التفاف ودعم السكان للقائمة عبر المهرجانات والاجتماعات التي تقام في احياء المدينة، بحضور جمهور واسع من الاحياء وخارجها. ويشارك في هذه الاجتماعات مرشحون في القائمة ونواب كنيست ونشطاء من الاحزاب الاربعة، الجبهة والحركة الاسلامية والتجمع والعربية للتغيير.

وقد شهد الاجتماعان الاخيران، في حيي شنلر والفاخورة، التفافا واسعا وحضورا جماهيريا كبيرا، اكد خلالهما المتحدثون ان تشكيل القائمة المشتركة، في ظل الظروف التي تواجهها جماهيرنا العربية، فرصة لا يمكن تفويتها من اجل مواجهة سياسات الدولة العنصرية تجاهنا.

شاهد أيضاً

مصادر إسرائيليية تتوقع الملفات التي ستكون على طاولة غرينبلات خلال زيارته المقررة اليوم

من المقرر أن يصل مبعوث الرئيس الأميركي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، …

اترك رد

Translate »