الرئيسيةأخبارفتحطولكرم: اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والإستيطان بفتح تؤكد مواصلة المقاومة الشعبية على...

طولكرم: اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والإستيطان بفتح تؤكد مواصلة المقاومة الشعبية على نهج الشهداء

أكدت اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والإستيطان ـ إقليم فتح طولكرم اليوم الثلاثاء، وبمناسبة الذكرى الأربعين لاستشهاد الوزير زياد أبو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والإستيطان على مواصلة العمل والحشد الشعبي والدولي وتعزيز المقاومة الشعبية لنزع حقوقنا في الحفاظ على الأرض الفلسطينية من غول الإستيطان. وشددت اللجنة خلال بيان صحافي اليوم على السير على خطى الشهيد زياد أبو عين وكافة الشهداء الأبرار .
وأكد بيان اللجنة الوطنية على أن جهودها ستتواصل من أجل تفعيل الحراك الشعبي والدولي لمقاومة كافة الإجراءات الصادرة عن الإحتلالالإسرائيلي.
وأثنى مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح ـ اقليم طولكرم على المسيرة النضالية للشهيد أبو عين ورسالته الوطنية في تعزيز المقاومة الشعبية مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض ومواجهة الإحتلال والوقوف في وجه كافة الإعتداءات الإسرائيلية .

وأكد شعبان على أن فتح كانت ولازالت رائدة العمل الوطني ووفية لدماء كافة الشهداء وستمضي على نهجهم حتى نيل حقوقنا في التحرر والإستقلال . مشيرا إلى أن اسرائيل لا تزال تواصل تنفيذ مخططاتها العنصرية من خلال التحريض المستمر لنزع الشرعية عن المحكمة الجنائية قائلا :” إن الإعتداءات الإسرائيلية لن تزيد شعبنا سوى مزيدا من الإصرار والتحدي لتحرير أرضنا الفلسطينية ووقف كافة الإنتهاكات التي تمارس بحقنا”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا