قلقيلية : يوم عمل طبي تنظمه الخدمات الطبية العسكرية لنزلاء جمعية المرابطات الخيرية

تحت رعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت الخدمات الطبية العسكرية الطبية في المحافظة اليوم يوما طبيا مجانيا لنزلاء جمعية المرابطات الخيرية.
ومنذ الصباح توجهت طواقم الخدمات الطبية برئاسة المقدم طبيب بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية إلى جمعية المرابطات الخيرية وقدموا خدمات مخبرية وصيدلية وقاموا بفحص نزلاء الجمعية وتقديم العلاج اللازم لهم.
وخلال تفقده الجمعية ثمن المحافظ دور الخدمات الطبية العسكرية ومساهماتها المجتمعية والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا، وأكد أن مثل هذه النشاطات إن دلت على شيء فإنما تدل على الإرادة الصلبة لأبناء شعبنا بتلاحمهم وتعاونهم ليكونوا سداً منيعاً في وجه المؤامرات التي يحاول الاحتلال فرضها على الشعب الفلسطيني للنيل من إرادته .
من ناحيته قال الدكتور العبوشي أن هذا اليوم يأتي ضمن الحملات الإنسانية والطبية التي تقوم بها الخدمات الطبية العسكرية بتوجيهات من الدكتور خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية، وأضاف أن استهداف هذه الجمعية يأتي ضمن الرسالة الإنسانية والوطنية التي تحملها مؤسسة الخدمات الطبية بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا خاصة الحالات الاجتماعية والأشخاص ذوي الإعاقة.
يذكر أن جمعية المرابطات الخيرية تأسست في العام 1962م وتقدم خدمات متعددة للنساء وللأشخاص ذوي الإعاقة خاصة الصم منهم .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا