الزهار يهاجم مصر ويصف النظام بالفاشل ويسعى لتصدير أزماته

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الدكتور محمود الزهار أن محاولات الجانب المصري لتصدير الأزمة الداخلية، والفشل الأمني في سيناء وصناعة عدو وهمي “لن تنجح”.

وشدد الزهار، في تصريح له على أن ما يقوم به النظام الانقلابي في مصر من توتير للأجواء مع قطاع غزة يأتي “محاولةً لصرف الناس عن الحقائق التي تجري على الأرض المصرية، وتصدير الأزمة خارج مصر”، مؤكدا أن تلك المحاولة ” لن تنجح، لأن الناس تدرك أن “حماس” ليس لها علاقة بهذا الموضوع”.

وقال الزهار “إنها محاولة لصناعة عدو وهمي”، موضحا أن “العدو الحقيقي والمتآمر على المنطقة هو العدو الإسرائيلي، وحماس لن تنجر لهذه القضايا”

وأكد القيادي في “حماس” أن “الفشل الأمني الكبير لهذا النظام في سيناء، يريد الهرب منه بنسبه لدعوى تدخل قوات خارجية، من المعروف أن لها قوة كبيرة صدت الاحتلال الإسرائيلي واستطاعت أن توقع فيه خسائر”، في إشارة منه لكتائب الشهيد عز الدين القسام التي قضت محكمة الأمور المستعجلة في القاهرة قبل أيام أنها “منظمة إرهابية”.

وأشار “الزهار” أن كل ذلك يتم بمساعدة “الإعلام المصري الفاسد الذي لا يقول الحقيقة”، والكل يعرف “أن “حماس” ليس لها علاقة بالذي حدث في سيناء، ولا تتورط في مثل هذه المشكلات، وليس من سياستها ولا ممارستها”.

فلسطين برس

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا