تفقد جهاز المخابرات العامة… “الرئيس” يهاتف ملك الأردن معزياً ومتضامناً وداعماً

هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين، متضامنا وداعما ومعزيا، بالشهيد الطيار معاذ الكساسبة.

وجدد سيادته خلال الاتصال الهاتفي إدانته للجريمة البشعة التي أقدمت عليها ‘داعش’ الإرهابية ضد الطيار الكساسبة، مؤكدا تضامن شعبنا ووقوفه إلى جانب الأردن الشقيق في مواجهة الإرهاب بكل أشكاله وأسمائه وعناوينه، ‘ألمكم هو ألمنا وجرحكم هو جرحنا’.

وقال سيادته: ‘ما حصل بالأمس حادث فظيع، إن هذه الوحشية لن تستمر لأن إرادة الشعوب أقوى من كل المجرمين، والإسلام بريء منهم، فالإسلام دين الرحمة والتسامح وليس دين الذبح والقتل’.

وكان الرئيس عباس قدم، مساء اليوم الأربعاء، واجب العزاء بالشهيد الطيار الكساسبة، وذلك في بيت العزاء الذي أقامته سفارة المملكة الأردنية لدى فلسطين بمدينة رام الله، حيث استقبله السفير الأردني لدى فلسطين خالد الشوابكة، وطاقم السفارة.

وفي سياق آخر، قام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لجهاز المخابرات العامة، حيث كان في استقباله رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج.

والتقى سيادته، مع كبار ضباط المخابرات العامة، وأعطى توجيهاته بضرورة بذل الجهود لتعزيز الأمن والحفاظ على القانون، وكذلك لمواجهة الارهاب والتطرف الذي يهدد الأمن والسلم الأهلي، من اجل الحفاظ على المجتمع الفلسطيني المتمسك بتعاليم الاسلام السمحة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا