رام الله: المفتي العام يعزي بضحايا الإرهاب

قدم المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- خطيب المسجد الأقصى المبارك، الشيخ محمد حسين، على رأس وفد من دار الإفتاء الفلسطينية، تعازيه الحارة للسفير الأردني خالد الشوابكة باستشهاد الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

وبين الشيخ حسين خلال زيارته مقر السفارة في رام الله، اليوم الأربعاء، أن هذا العمل الجبان والبشع يتنافى مع قيم الإسلام التي تواكب فيها الرحمة حالات الحرب والأسر، كما هي في حالات السلم والأمن، معبرا عن وقوف فلسطين قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الأردن الشقيق، سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهيد ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه والشعب الأردني الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

كما قام بأداء واجب العزاء للسفير المصري وائل عطية، باستشهاد عدد من ضباط الجيش المصري وأفراده في سيناء، مبيناً أن فلسطين قيادة وحكومة وشعباً تقف إلى جانب الشعب المصري في السراء والضراء، مشيدا بالدور المهم الذي تقوم به جمهورية مصر العربية على صعيد دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقدم الشيخ حسين واجب العزاء للسفير الياباني جونيا ماتسورا في فلسطين بمقتل الرهينتين اليابانيتين، معرباً عن تضامن الشعب الفلسطيني وتعاطفه مع الشعب الياباني الصديق.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا