المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

سفارة دولة فلسطين في اليمن تنعي الطبيب العطاونة

نعى سفير فلسطين لدى اليمن دياب اللوح، وكادر سفارة دولة فلسطين وأبناء الجالية الفلسطينية والطلبة الفلسطينيون الدارسون في الجامعات والكُليات العسكرية اليمنية، الطالب الشهيد الطبيب منتصر نعيم محمود عطاونة، من سكان بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، الذي وافته المنية في محافظة ذمار باليمن، إثر حادث مروري مؤسف، يوم الاثنين الماضي.

وتقدم السفير اللوح في بيان نعي صادر عن السفارة اليوم الأربعاء، بخالص التعازي إلى عائلة الفقيد ولعموم أبناء الشعب الفلسطيني، سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعظيم عفوه ومغفرته وأن يُسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسُن أولئك رفيقا، وأن يُلهم والديه وإخوانه وعموم عائلة العطاونة الكرام جميل الصبر والسلوان وحُسن العزاء.

كما وتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس محمود عباس، الذي تابع شخصياً هذا الحادث المؤسف منذ لحظة وقوعه أولاً بأول، ووجه تعليماته بتغطية نفقات نقل الجثمان من الجمهورية اليمنية الشقيقة لأرض الوطن. وشكر وزارة خارجية دولة فلسطين، وهيئة المعابر والحدود في دولة فلسطين، والصندوق القومي الفلسطيني، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في صنعاء، وللجهات اليمنية الشقيقة كافة، على كل ما بذلوه من جهد صادق ومخلص لمتابعة الحادث المؤسف وتسهيل نقل جثمان الفقيد من صنعاء إلى عمّـان وصولاً إلى أرض الوطن ومثواه الأخير في بيت كاحل بمحافظة الخليل.

ويتقبل السفير وكادر السفارة وزملاء وأصدقاء الشهيد منتصر عطاونة التعازي بالفقيد بمقر سفارة دولة فلسطين في صنعاء، اليوم الأربعاء، من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة مساءً.

Exit mobile version