الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمحافظ نابلس: القبض على 8 مطلوبين للعدالة خلال النشاط الأمني الأخير

محافظ نابلس: القبض على 8 مطلوبين للعدالة خلال النشاط الأمني الأخير

قال محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، إن قوات الأمن ألقت القبض على ثمانية مطلوبين للعدالة على الأقل، من أنحاء متفرقة في محافظة نابلس، خلال النشاط الأمني الذي تشهده المحافظة منذ أيام.

وأضاف الرجوب في تصريحات صحفية، على هامش استقباله اليوم الأربعاء، فعاليات وممثلي مؤسسات وفصائل العمل الوطني بنابلس، ‘ ان النشاط الأمني مستمر ويستهدف عدد من الخارجين عن القانون ومطلقي النيران العبثية على المواطنين وعلى المؤسسات العامة وتجار المخدرات.’

وأشاد الرجوب بجهود المؤسسات والفعاليات في نابلس، من أجل دعم سيادة الأمن والقانون، موضحا أن هناك تعليمات من الرئيس محمود عباس لتطبيق النظام والقانون على الجميع.

وأوضح ان النشاط الأمني جاء بعد استنفاذ كافة الطرق الهادئة، من أجل جلب المطلوبين للمثول أمام القضاء، إضافة الى تعزيز سيادة الأمن والقانون.

بدوره، أكد عمر هاشم باسم الفعاليات والمؤسسات بنابلس، على ان الجميع يقف خلف سياسة فرض القانون وبسطه على الجميع، ورفض أخذ الحق باليد واستخدام السلاح ضد الناس وممتلكاتهم .

وأكد على وحدة الشعب والحفاظ على النسيج الاجتماعي، مطالبا الرئيس محمود عباس بتعزيز دور القضاء وتقويته ودعمه بكل المجالات؛ من خلال تغيير بعض القوانين التي تساعد على تهرب بعض المجرمين من العقوبة التي يستحقونها .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا