الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةأعضاء المجلس الوطني الفلسطيني يعلنون تضامنهم مع الأردن في مصابه الجلل

أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني يعلنون تضامنهم مع الأردن في مصابه الجلل

أكد أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني المتواجدين في الأردن تضامنهم مع الشعب الأردني الشقيق، واستنكارهم الشديد للجريمة النكراء التي أقدم عليها تنظيم داعش المجرم بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة والتي تعكس الوجه البشع والهمجي لهذا التنظيم الإرهابي.
وأكد أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني خلال اجتماع عاجل دعا إليه رئيس المجلس سليم الزعنون اليوم في العاصمة الأردنية عمان،وقوفهم مع أخوتهم في الأردن في هذا الموقف الحزين والمؤلم، معبرين عن سخطهم وغضبهم الشديدين لهذه الفعلة الشنيعة والتي لا تمت أبدا للإسلام ولتعاليمه السمحة.
وأدان أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني جريمة إحراق الطيار الأردني حتى الموت والتي تظهر من جديد الوجه القبيح لهذا التنظيم الضال الذي أوغل في الحقد والقتل والإجرام، وهي جريمة يندى لها الجبين الإنساني، ولا يمكن أن يستوعبها أي عقل بشري.
وتقدم أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني خلال اجتماعهم بخالص تعازيهم الحارة ومواساتهم لأسرة الطيار الكساسبة وللشعب الأردني التوأم، مؤكدين أن الأردن بقيادته وشعبه قادر على تجاوز هذه المحنة الصعبة وهذا المصاب الجلل.
ودعا أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني علماء الأمة الإسلامية إلى فضح هذا الفكر المنحرف والشاذ عن تعاليم ديننا السمح الذي يدعو إلى الحياة وحفظ حقوق الأسرى، مشددا على ضرورة التصدي لمثل هذه الأفكار التي تشوه هذا الدين الحنيف.
وأكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون خلال الاجتماع من جديد إدانته الشديدة لهذه الجريمة البشعة، معلنا من جديد وقوفه إلى جانب الشعب الأردني الشقيق.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا