الرئيسيةأخبارفتحزكي : انا هنا باقون على هذه الارض والاحتلال الى زوال

زكي : انا هنا باقون على هذه الارض والاحتلال الى زوال

بحضور عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومدير التربية والتعليم بسام طهبوب ومهند الجعبري امين سر حركة فتح في البلدة القديمة وخالد دودين ممثلا عن محافظة الخليل ونورا نصار مديرة مدرسة قرطبة الثانويه للبنات نظم اقليم وسط الخليل مهرجان تكريم الطلبة المتفوقين في البلدة القديمة من مدينة الخليل في مدرسة قرطبة الثانوية للبنات.

و قال زكي ان سياسة اسرائيل الاستيطانية وممارساتها الوحشية لن تزيدنا الا صمودا على هذة الارض ومقاومه كل المشاريع الاستطانية على ارضنا.

واكد زكي صمود اهالي الخليل والبلدة القديمة بوجة سرطان الاحتلال بالرغم من كل المعيقات التي تواجة المنطقة في ظل الحصار الاسرائيلي المحكم على البلدة القديمة بهدف تهويدها الا اننا اليوم نخرج كوكبة من الطلبة الاوائل الذين سيبنون بعلمهم وعقولهم دولة فلسطين المستقلة.

واشار زكي الى ان زيارة رئيس دولة الاحتلال للمنطقة تاتي في اطار استعطاف اراء المستوطنين في الانتخابات القادمة وهي امعان بسياسة الاستيطان والتوسع على حساب سكان البلدة القديمة الاصلين الذين يتعرضون لشتى انواع التعذيب والحصار من قبل قطعان المستوطنين تحت حراسة جنود الاحتلال.

ودعا زكي الى عقد قمة عربية اسلامية في ظل الظروف الراهنة التي تواجه المنطقة.

واطلع زكي على معاناة اهل البلدة القديمة وشارع الشهداء حيث قام بجولة ميدانية اطلع فيها على مشاكل اهالي البلدة القديمة ونقل لهم تحيات السيد الرئيس والقيادة الفلسطينيه ووقوف القيادة الى جانب اهالي البلدة القديمة في وجه هذة الهجمة الشرسة.

واشاد زكي بصمود اهالي البلدة القديمة والهيئة التدريسيه في مدرسة قرطبة الثانوية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا