الرئيسيةأخبارالرئيسيةالرئيس يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع لحركة 'فتح'

الرئيس يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع لحركة ‘فتح’

ترأس الرئيس محمود عباس، اليوم السبت، اجتماعا للجنة التحضيرية للمؤتمر العام السابع لحركة ‘فتح’، للوقوف على سير التحضيرات للمؤتمر، وما أنجز من مهمات العمل.

وشدد الرئيس على ضرورة التحضير الدقيق لمؤتمر ناجح يليق بمكانة حركة فتح وتضحيات أبنائها، ويؤدي الى تعزيز قدرتها في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه القضية الوطنية من مختلف جوانبها ومساراتها.

وأضاف سيادته أن وضع القضية الفلسطينية يتطلب تضافر الجهود وفي المقدمة تصليب أطر الحركة المختلفة، لأن ذلك ضرورة وينعكس مباشرة على الكل الوطني الفلسطيني، بما تمثله ‘فتح’ من ثقل نوعي.

وقال الناطق الرسمي باسم اللجنة التحضيرية فهمي الزعارير إن اللجنة ناقشت المعوقات أمام التحضيرات، وأقرت مواصلة العمل الجاد والحثيث في كل اللجان المتخصصة والمنبثقة من اللجنة التحضيرية.

وأضاف أن اللجنة تعتبر أن عقد المؤتمر استحقاق نظامي وقانوني، وهو أيضا ضرورة حركية ووطنية وسياسية، ما يتطلب التحضير السليم لانعقاد المؤتمر، لضمان تحقيق أفضل النتائج والأهداف المطلوبة منه.

وأشار الزعارير إلى أن اجتماع اللجنة التحضيرية انتهى الى أن الموعد الدقيق للمؤتمر سيبت فيه حال الانتهاء من العضوية والقضايا اللوجستية على نحو خاص، إضافة للبرامج السياسية والوطنية.

وحضر الاجتماع، أعضاء اللجنة المركزية، وأمانة سر المجلس الثوري، وأمانة سر المجلس الاستشاري.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا