الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يصل السويد في زيارة تستمر ثلاثة أيام

الرئيس يصل السويد في زيارة تستمر ثلاثة أيام

وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، مملكة السويد، في زيارة تستمر ثلاثة أيام.

وسيلتقي سيادته خلال الزيارة رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين، ووزيرة الخارجية مارغوت فالستروم، وعددا من المسؤولين السويديين.

وكان في استقبال سيادته في المطار، وزير الدفاع السويدي بيتر هولبفست، ورئيسة البروتوكول كارولين ميسيني، والقنصل السويدي العام في القدس آن صوفي نيلسون، وسفيرة فلسطين لدى السويد هالة فريز، وعدد من المسؤولين السويديين.

ويرافق سيادته في هذه الزيارة، وزير الثقافة زياد أبو عمر، وعضو مركزية فتح نبيل شعث، والناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

إلى ذلك، استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، في مقر إقامته في ستوكهولم، رئيسة أساقفة السويد آنتي ياكلين.

وأطلع سيادته ياكلين على الأوضاع في فلسطين، في ظل الانتهاكات الإسرائيلية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، وتعديهم على حرية العبادة، ومعاناة المسلمين المسيحيين الكبيرة جراء ذلك.

وحضر اللقاء، وزير الثقافة زياد أبو عمر، وعضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ نبيل شعث، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي وسفيرة فلسطين لدى السويد هالة فريز.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا